Wednesday 28 March 2018

جراحة زرع الكبد بواسطة دكتور أناند خاخار جودة العناية الكبد فقط لأجلك

نظرة عامة:

 زرع الكبد هو عملية جراحية لاستبدال الكبد المريض بكبد صحي. أحيانًا يتبرع الشخص السليم بجزء من كبده إلى مريض. على سبيل المثال ، قد يتبرع أحد الوالدين بالطفل. يسمى هذا النوع من المانحين متبرع حي. يمكن للكبد أن ينمو من جديد. عادةً ما ينتهي كلاهما بالكبد بشكل كامل بعد عملية زرع ناجحة. تتم إزالة الكبد الجديد من المتبرع عن طريق قطع جراحي في الجزء العلوي من البطن. يتم وضعها في المريض الذي يحتاج إلى الكبد ، وتعلق على الأوعية الدموية والقنوات الصفراوية. قد تستغرق العملية ما يصل إلى 12 ساعة. 

دكتور أناند خاخار نهج لعلاج الكبد في تشيناي

دكتور أناند خاخار تمتلك شغف وخبرة لتقييم وعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد المعقدة ، الذين لا تعتبر عادة لزرع الكبد في أماكن أخرى بسبب عوامل ، بما في ذلك السن ، ومؤشر كتلة الجسم أو شدة المرض. دكتور أناند خاخار يعزف جميع عمليات زرع الأعضاء وزراعة الكبد المنقسمة - البدائل الحديثة والبدّية التي تفصله عن الآخرين. دكتور أناند خاخار التركيز على توفير أفضل رعاية ممكنة لمرضاه ، بغض النظر عن مرحلة المرض. وهو يتمتع بمهارة عالية في معالجة سرطان الكبد الأولية والثانوية. يعمل مع مستشفيات أبولو في تشيناي كمتخصصين في زرع الكبد في المرضى الذين يعانون من أمراض السرطان المتقدمة لتمديد حياتهم.

خلال التشاور مع دكتور أناند خاخار أفضل جراح زرع كبد في الهند

مرة واحدة يتشاور المريض دكتور أناند خاخار سوف تذهب من خلال عملية تقييم عملية زرع الكبد. هذا عادة ما يكون تقييمًا للمرضى الخارجيين لمدة يومين إلى ثلاثة أيام. بالإضافة إلى ذلك ، يخضع المرضى لعدد من الاختبارات المعملية وإجراءات الأشعة السينية. يجب أن يتم تخصيص التقييم ، والذي هو موحَّد إلى حد ما ، بناءً على المريض ومرضه الأساسي والمشاكل الطبية الأخرى. بمجرد تقييم الشخص المصاب ، يتم ذكر الحالة بأكملها بالتفصيل. في معظم الحالات ، يعتبر المرضى مناسبين للزراعة. في ظروف مختلفة قد تكون هناك مشاكل أو مضاعفات طبية أخرى من شأنها أن تمنع المرضى من إدراجهم في عمليات الزرع. دكتور أناند خاخار وقد رعى لآلاف المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد المتقدمة. في المرضى الذين يعانون من أخطر أشكال أمراض الكبد والتليف الكبدي ، فإن زراعة الكبد هي عملية جراحية منقذة للحياة.

دكتور أناند خاخار أخصائيو زراعة الكبد في الهند

دكتور أناند خاخار يهدف إلى توفير أفضل رعاية ممكنة لمن هم في حاجة إلى زراعة كبد وتحقيق أفضل النتائج الممكنة. يقوم بإجراء عمليات زراعة الكبد والكلى لدى الأطفال والكبار. دكتور أناند خاخار أجرى أول عملية زرع كبد في الهند. كما أنه يؤدي البالغين إلى زراعة الكبد للكائنات الحية ويتخصص في جميع جراحات الكبد والصفراء والبنكرياس. دكتور أناند خاخار نمت لتكون واحدة من أفضل جراح زرع الكبد في الهند مع سمعة عالمية للرعاية النوعية. هو العالم الذي تم تحديده على أنه رائد في زراعة الكبد وعلاج مضاد للرفض ، بالإضافة إلى أبحاث التهاب الكبد C. بالإضافة إلى ذلك ، فإن برنامج زراعة الكبد المعيشي للتبرع به من بين الخمسة الأوائل في البلاد. دكتور أناند خاخار يجلب أكثر من 30 عاما من الخبرة في علاج المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد المتقدمة لك.

لماذا ا الرائد استشاريون الرعاية الصحية؟


مستشار الرعاية الصحية المتقدم هو هنا لمساعدتك في أفضل الإجراءات الطبية ذات الجودة المنخفضة. تكلف الخدمات الطبية في استشاري الرعاية الصحية المتقدم حوالي 70-80 في المئة أقل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبلدان أخرى. خلال السنوات العديدة الماضية ، ساعدنا المئات من العملاء مثلك تمامًا في الحصول على جراحة زرع الكبد بأسعار معقولة جدًا من خلال شبكتنا العالمية التابعة للمستشفيات ذات المستوى العالمي. نظرًا لكوننا رائدًا ورائدًا في مؤسسة التسهيلات الطبية ، فقد حصلنا على الخبرة المطلوبة الأساسية لضمان أفضل تجربة آمنة وخالية من الإجهاد والاستباقية في اليوم الذي تتواصل فيه معنا لأول مرة بعد عودتك إلى المنزل واستردادها بالكامل. لكن لا تقبل مزاعمنا فقط. عندما تتصل بنا ، سنكون سعداء بتزويدك بأكبر عدد ممكن من الإحالات للعملاء حتى تتمكن من إصدار حكمك الخاص.


يمكننا مساعدتك في العثور على جراحة زرع الكبد عالية الجودة وبأسعار معقولة في أفضل المستشفيات في الهند.
 أكتب لنا على العنوان التالي: dr.anandkhakhar@forerunnershealthcare.in
أو
لحجز موعد ، اتصل بالرقم: +91 - 9765025331


نسخ الرابط هنا: www.forerunnershealthcare.com/arabic-consult-dr-anand-khakhar-best-liver-transplant-surgeon-apollo-hospital-chennai.html




1 comment:

  1. Your website is very beautiful or Articles. I love it thank you for sharing for everyone. افضل مستشفيات الهند

    ReplyDelete