Monday 9 July 2018

الحصول على جراحة زرع الكبد المنقذة للحياة مع الدكتور رامديب راي أفضل أخصائي أمراض الكبد في جورجاون

نظرة عامة:

زراعة الكبد هي عملية جراحية تهدف إلى القضاء على كبد مريض أو مصاب وتحديثه بكامل أو جزء من كبد صحي من كل فرد آخر ، يسمى المانح. بما أن الكبد هو العضو الوحيد في الجسم القادر على التجدد ، يمكن أن تنمو شريحة مزروعة من الكبد إلى الحجم الطبيعي في غضون أسابيع. قد يكون من الموصى به إذا توقف الكبد عن العمل بشكل صحيح والعلاجات الأخرى لا يمكن أن تساعد. هذا يمكن أن يكون عملية طويلة وصعبة ، جسديا وعاطفيا. عادةً ما تكون عمليات زراعة الكبد ناجحة جدًا ويمكن لمعظم الناس في النهاية العودة إلى أنشطتهم الطبيعية بعد ذلك.

الدكتور رامديب راي فلسفة العناية في مجال ترجمة الكبد في الهند


وقد أجرى أكثر من 500 عملية زرع كبد. حاليا ، يقوم بإجراء ما يقرب من 30 إلى 40 عملية زرع كبد كل عام. مع أكثر من عقدين من الخبرة ، يقدم رعاية فائقة لمرضى زراعة الكبد. الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع الكبد في الهند لديه نهج قوي في مجموعة واسعة من التخصصات. المرضى الذين يعانون من الفشل الكبدي لديهم حالات كامنة أخرى بشكل منتظم ، والتي تشمل مرض السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، واضطرابات الدهون ، وهشاشة العظام ، وأكثر من ذلك. وهو قادر على رعاية المريض بأكمله بسبب اتساع نطاق التخصصات والموارد المتوفرة في مستشفى أرتيميس في جورجاون. في الحقيقة ، لديه أوقات انتظار أقصر بكثير من المعدل الوطني لزراعة الكبد. لديه أيضا معدل وفيات منخفض للأشخاص في قائمة انتظاره ، مما يعني أن المرضى أقل عرضة للوفاة في انتظار أن يصبح الكبد المتبرع به متاحًا.

أفضل فرصة للحصول على زراعة كبد مع الدكتور رامديب راي جراح زراعة الكبد الشهير في جورجاون

وهو في طليعة الابتكارات الطبية ويقدم اختبارات شاملة وعلاج لمشاكل الكبد. انه باستمرار الأبحاث في التكنولوجيات الجديدة وعلاج لأمراض الكبد. في حال كان لديك حالة في الكبد ، يمكنك الوصول إلى أحدث التطورات في رعاية الكبد وهذا يعني الأمل في أفضل نتيجة ممكنة في صحتك. يدرك أن لكل مريض احتياجات زرع فريدة. يعتقد الدكتور رامديب راي المشهور في مجال الرعاية الصحية لزرع الكبد في غورغون أنه يجب أن يتم استكمال التميز الجراحي مع رعاية المرضى الملتزمين من قبل جميع الموظفين المعنيين لتحقيق نتائج دقيقة. هذا يضمن أن الرعاية الفردية للمرضى في أرتميس لن تأخذ المقعد الخلفي أبدا!

ما الذي يجعل الدكتور رامديب راي مختلفًا عن غيره من جراحي زراعة الكبد في الهند

وقد أجرى الدكتور رامديب راي اختصاصي زراعة الكبد في الهند أكثر من ضعف عدد عمليات زراعة الكبد أكثر من أي جراح زرع آخر في الهند ، وكان رائدًا في استخدام الأساليب الجراحية الأقل بضعاً لزرع الكبد المتبرع الحي. وهو رائد في علاج أمراض الكبد ، يجمع بين الرعاية الشخصية ، وخبرة واسعة في إجراءات رائدة لتوفير الرعاية الفائقة للمرضى في رعايتهم. ويعتقد أن زراعة الكبد هي التزام مدى الحياة بالنسبة لك ولأجله. يظل مشاركًا معك وعائلتك من خلال عملية الزرع بأكملها. تعريفه للنجاح يمتد إلى ما وراء غرفة العمليات. وهو يعمل معك لجعل أنماط حياتك بعد عملية الزرع ناجحة قدر الإمكان.

يقدم الاستشاريون في مجال الرعاية الصحية من المتقدمون  إدارة شاملة ومهنية لعلاجكم بالكامل في الهند

يقدم لك استشاري الرعاية الصحية المتقدم مع باقات العلاج بأسعار معقولة. نخرج أنفسنا مع الخدمات المهنية التي تقدم للزوار الذين يخططون للاستفادة من المصادر الطبية التي تقدم في الهند. تعتني خططنا المنسقة والدقيقة بعناية بالاحتياجات الكاملة الخاصة بك بدءًا من التأشيرات والترتيبات وتخطيط السفر وجولات النقل المحددة مسبقًا في المطار ومترجم اللغة والأطباء المتخصصين والمرافق الطبية العليا والممرضات وترتيبات الفنادق. تضم شبكتنا التي تمتد عبر جميع المدن الكبرى في الهند ثلاثمائة مستشفى وأكثر من 2000 طبيب معتمد.

اختر حزمة زرع الكبد التي يقدمها استشاري الرعاية الصحية المتقدم واسترد حياتك الصحية. لا تتردد في الاتصال بنا بخصوص الإجراءات الطبية الأخرى في الهند! زيارة الموقع: www.forerunnershealthcare.com/arabic-dr-ramdip-ray-best-liver-transplant-surgeon-artemis-gurgaon.html ، اتصل بنا على: + 91-9371136499. أو مراسلتنا على: البريد الإلكتروني: dr.ramdipray@forerunnershealthcare.com


No comments:

Post a Comment