Wednesday 29 January 2020

جراحة زرع الكلى منخفضة التكلفة في أفضل مستشفيات الهند

نظرة عامة:


عندما تكون الكلى سليمة ، فإنها تقوم بترشيح الدم بكفاءة وتساعد الجسم على التخلص من النفايات الزائدة والماء عن طريق البول. كما أنها مسؤولة عن إزالة الأحماض المختلفة التي طورتها الخلايا وبالتالي تحافظ على توازن مناسب بين الملح والماء والمعادن الضرورية في الجسم. إذا فشلت الكلى في أداء وظائفها وفقدت قدرتها على التصفية ، فسوف تتجمع السوائل والمواد الضارة في الجسم. هذا يمكن أن يزيد من ضغط الدم في الجسم ويمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي. عندما تفقد الكلية 90٪ من قدرتها على أداء وظائفها ، نقول إنها مرحلة أخيرة من مرض الكلى.

تكلفة زراعة الكلى في الهند


تعتبر تكلفة زراعة الكلى في الهند معقولة جدًا مقارنة بالدول الغربية الأخرى. حتى بعد إجراء عملية زرع الكلى في أفضل المستشفيات في الهند ، فإن تكلفة زراعة الكلى في الهند تقل بنسبة 30٪ إلى 40٪ عن تلك المتوفرة في الدول المتقدمة في الغرب. ومع ذلك ، فإن التكلفة الدقيقة لهذا الإجراء تعتمد على مركز زرع الكلى الذي تختاره للعلاج وحالة المريض.


معدلات نجاح زرع الكلى


بفضل الأبحاث ، الخبرة المتزايدة ، ودقة الجراحين والتطورات الجديدة ، زاد معدل نجاح عمليات زرع الكلى بشكل كبير. ومع ذلك ، ما إذا كانت العملية الجراحية قد نجحت أو كانت قادرة على تقديم نتائج ناجحة تعتمد كليا على الحالة الصحية الحالية للمريض وتاريخه الطبي. قد يحدث أن تسير الجراحة بشكل جيد ولكن استجابة جسم المريض للكلى المزروعة ليست جيدة. في مثل هذه الحالات ، يمكن للمريض اختيار استئناف غسيل الكلى والنظر في عملية زرع كلى أخرى أو لإسقاط العلاج وتقليل أعراض الحالة من خلال الأدوية الموصوفة.

لماذا الهند لزراعة الكلى


حققت الهند تطورات منقطعة النظير في مجال الرعاية الصحية والطب في السنوات القليلة الماضية ونتيجة لذلك ، لفتت انتباه المرضى الدوليين في جميع أنحاء العالم. إلى جانب كون الهند واحدة من أبرز مقدمي الرعاية الصحية في العالم ، فإن السبب وراء اختيار عدد من المرضى الدوليين الهند للعلاج هو أنها الدولة الوحيدة التي تقدم أفضل خدمة بتكلفة معقولة. عندما تتناقض دول العالم مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة مع نفس الخدمات ، بتكلفة أعلى من 60٪ إلى 90٪ من مثيلاتها في الهند. سبب آخر لاختيار مريض دولي الهند لإجراء عملية زرع الكلى هو المستشفيات والمراكز الطبية مع أحدث المرافق. يوجد في هذه المستشفيات فريق من الأطباء الذين حصلوا على التعليم والتدريب من أفضل المعاهد الطبية في العالم. وبالتالي عندما يختار المرء الخضوع لجراحة زرع الكلى في الهند ، فإنه يستفيد من كل شيء ، بدءًا من توافر الرعاية الصحية الجيدة وأسعار معقولة والاتصال الاستراتيجي والطعام وحاجز اللغة الصفري والعديد من الأسباب الأخرى.

أفضل مستشفيات زرع الكلى في الهند


تعد الهند مركزًا لمعظم المراكز الطبية الرائدة في العالم والتي توفر علاجًا فعالًا بتكلفة معقولة حقًا. فيما يلي بعض من أفضل مستشفيات زراعة الكلى في الهند التي لديها فرق من أفضل جراحي زراعة الأعضاء.

معهد الدكتور ريلا والمركز الطبي
مستشفى فورتيس في الهند
مستشفى أرتميس في الهند
مستشفى ماكس سوبر التخصصي الهند
مستشفى أبولو الهند

لماذا رواد الرعاية الصحية


نظرًا لأن الرعاية الصحية المقدمة من المتقدمون متصلة بشبكة واسعة من مراكز زراعة الكلى في جميع أنحاء الهند ، فهي تساعد المرضى الدوليين على إجراء عملية زرع كلى في الهند في أفضل مستشفياتها بأسعار معقولة. تقدم خدمات الرعاية الصحية للأجانب مساعدة بدوام كامل لمرضاهم الدوليين وتأكد من أنهم مرشدون جيدًا قبل وأثناء علاجهم في الهند. من خلال تمكين المرضى الدوليين من الخضوع للعلاج في أفضل مستشفيات الهند ، يمكن للمرضى تجربة جراحة زرع منخفضة المخاطر دون أي قوائم انتظار. مع الرعاية الصحية الأولية ، يمكن للمرء الاستفادة من عمليات زرع الكلى الناجحة والجودة في أكثر المستشفيات شهرة في الهند.


لمزيد من المعلومات حول زراعة الكلى منخفضة التكلفة في الهند ، يمكنك الاتصال بنا على enquiry@forerunnershealthcare.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9371136499 والحصول على استشارة مجانية من أحد الاستشاريين الودودين والمعتمدين لدينا.

No comments:

Post a Comment