Tuesday 3 May 2022

أفضل جراحة روبوتية للعمود الفقري ترفع رعاية جراحة العمود الفقري في الهند إلى مستوى جديد جريء

ملخص:

لقد مر حدوث اضطرابات العمود الفقري بطفرة هائلة في السنوات الأخيرة وليس فقط في البلدان الصناعية. وصلت "آلام الظهر" إلى مستويات وبائية وتسبب خسائر اقتصادية كبيرة في جميع أنحاء العالم. إذا كان العلاج الجراحي مهمًا ، فيجب الوصول إلى مواقع العملية وتخزينها في أصغر حجم ممكن حيث يشكل العمود الفقري نظامًا معقدًا. للعمل بشكل صحيح ، يعتمد العمود الفقري على التفاعل المتوازن للهياكل الشخصية. تفي الاستراتيجيات الجراحية طفيفة التوغل مع التصور المقابل لتلك المتطلبات بشكل مثالي وتجمع على النحو الأمثل بين صدمة منخفضة وكفاءة الشفاء.

ما هو الفرق بين جراحات العمود الفقري التقليدية وجراحات العمود الفقري طفيفة التوغل؟

تتضمن جراحة العمود الفقري المفتوحة التقليدية التعرض الكامل للتشريح. في جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل ، سيكون الجراحون قادرين على رؤية قدر أقل بكثير من التشريح بسبب هذا ، في كثير من الحالات ، شفاء أسهل للمريض. في العلاج الجراحي طفيف التوغل ، كثيرًا ما يستخدم المتخصصون في الرعاية الصحية سجلات إضافية ، جنبًا إلى جنب مع فحوصات CAT ، والتنقلات الأخيرة للغاية ، ولقطات الصور ثلاثية الأبعاد لتنفيذ نفس نتيجة الجراحة التقليدية / المفتوحة.


برزت الهند كواحدة من الوجهات المفضلة للأجانب الباحثين عن أفضل جراحة روبوتية للعمود الفقري

الهند هي وجهة متخصصة لأفضل جراحة روبوتية في العمود الفقري. تكلفة الإجراء في الهند ميسورة التكلفة وجزءًا بسيطًا مما تدفعه عادةً في الدول الغربية المتقدمة. أفضل تكلفة لجراحة العمود الفقري الروبوتية في الهند هي أكثر تكلفة بكثير مما هي عليه في البلدان الأخرى. تمثل الهند واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لمجموعة واسعة جدًا من حلول رعاية العمود الفقري ، والتي تشمل أيضًا العمود الفقري العنقي. من حيث الطاقم الطبي ، يمكن لمستشفيات العمود الفقري الهندية إدارة عدد المرضى العالميين للحصول على أفضل جراحة روبوتية للعمود الفقري. تم تجهيز مستشفيات العمود الفقري في الهند بأحدث التقنيات والخدمات. يتم تشغيل أفضل مستشفيات جراحة العمود الفقري الروبوتية في الهند من قبل أطباء مشهورين على مستوى العالم بمعرفة كل المبادئ التوجيهية في عالم الطب.


تعافى من مشاكل العمود الفقري مع أفضل جراحة روبوتية للعمود الفقري

الدكتور ميهير بابات هو أحد أفضل جراحي العمود الفقري في الجراحة طفيفة التوغل في الهند. وهو يتخصص في جراحة العمود الفقري التقليدية المعقدة بالإضافة إلى العلاج الجراحي للعمود الفقري طفيف التوغل. إنه من بين أفضل المتخصصين في طب العمود الفقري المفهرس في الهند والذي يستخدم أحدث المرافق الطبية في محاولة لتقديم أفضل علاج في هذا المجال. إن أفضل جراح العمود الفقري طفيف التوغل في مومباي الهند على استعداد لخدمتك بأفضل مساعدة طبية لمساعدتك على تخفيف آلام الظهر المزمنة. إنه متحمس لمساعدة المرضى على التخلص من آلام الظهر والرقبة حتى يتمكنوا من العودة إلى أنماط الحياة الطبيعية والنشطة. يقدم أفضل جراح العمود الفقري طفيف التوغل في مومباي الهند أكبر مجموعة متنوعة من إجراءات MIS في الهند ؛ من المرجح أن يكون لديه البديل المناسب طفيف التوغل الذي يلبي احتياجاتك ، لأنه خبير في العلاج الجراحي للعمود الفقري طفيف التوغل. والغرض منه هو مساعدتك في الحفاظ على نطاق كامل من الحركة بعد العلاج الجراحي. يستفيد أفضل جراح العمود الفقري طفيف التوغل في مومباي الهند من أحدث المرافق الطبية عالية التقنية من أجل توفير أفضل علاج في هذا المجال. بالتأكيد ، يتمثل دوره في تثقيف مرضاه ومساعدتهم بأساليب الاختيار ، وتقديم مجموعة كاملة من معلومات البدائل ، وشرح الفرص التقنية ، ومضاعفات العملية ، وفوائدها غير العادية.

كيفية حجز موعد مع أفضل جراح العمود الفقري بأقل تدخل جراحي في مومباي الهند

على مدار السنوات السبع الماضية ، ساعدت خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند مئات العملاء مثلك تمامًا في الحصول على جراحة العمود الفقري بأسعار معقولة من خلال شبكتنا المنتسبة في جميع أنحاء العالم من المستشفيات ذات المستوى العالمي. بصفتنا الرائد والرئيس في التيسير الطبي ، اكتسبنا الخبرة اللازمة لضمان أفضل تجربة آمنة وخالية من الإجهاد واستباقية من اليوم الأول الذي اتصلت فيه بنا حتى بعد عودتك إلى المنزل وتعافيك تمامًا . حتى أننا نساعدك في حجز موعد مع أفضل جراح العمود الفقري طفيف التوغل في مومباي الهند بمجرد أن تقرر تاريخ الجراحة.

موعد مع أفضل جراح العمود الفقري الأقل بضعاً في مومباي الهند مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.mihirbapat@neurospinehospital.com ودعوة للرأي + 91 9325887033

No comments:

Post a Comment