Wednesday 4 January 2023

الدكتور سوبهاش جوبتا الهند يظهر التميز في زراعة الكبد

ملخص:


الإجراء الجراحي لزرع الكبد هو نظام معقد يتطلب التنسيق بين طاقم كبير من المتخصصين. المتبرعون بالأعضاء المتوفون هم من البالغين أو الشباب الذين تبين أنهم مرضى بشكل خطير غالبًا بسبب إصابة عرضية ولن يعيشوا الآن نتيجة لمرضهم. إذا كان المتبرع المتوفى شخصًا ، فقد يوافق على أن يكون متبرعًا بالأعضاء قبل أن يمرض أو أن يكون أقرب أقربائه قد قرر التبرع بأعضائهم لمساعدة الآخرين.

الدكتور سوبهاش جوبتا هو أفضل جراح زراعة كبد في العالم لكل مرحلة من مراحل الرعاية في الهند


يعد تليف الكبد والتهاب الكبد والسرطان مجرد عدد من الحالات التي يمكن أن تؤدي إلى الحاجة إلى زراعة الكبد. إذا كنت تفكر في إجراء عملية زرع كبد ، فيمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على رعاية ممتازة من الدكتور سوبهاش جوبتا إن الهند قد ميزت نفسها في مجال زراعة الكبد ، حيث أجرى أكثر من 670 مريضًا عمليات زرع في ماكس للرعاية الصحية ، دلهي التي تدير المبادئ التوجيهية الخاصة بالبلد بشأن زراعة الأعضاء وشرائها ، وهي فريدة من نوعها كعملية زرع كبد لكل من كبد المتبرعين الأحياء والمتوفين. أعلى أخصائي زراعة الكبد مستشفى ماكس دلهي هو أيضًا واحد من ثلاثة جراحين لزرع الكبد من متبرع حي من بالغ إلى بالغ في الهند. يقدم الدكتور سوبهاش جوبتا الهند خبرة للمرضى في تشخيص وإدارة أمراض الكبد المعقدة باستخدام أحدث العلاجات الطبية والجراحية وأكثرها فعالية لتحسين نوعية الحياة.

أعلى أخصائي زراعة الكبد مستشفى ماكس دلهي

يقدم الدكتور سوبهاش جوبتا الهند خيارًا منقذاً للحياة للأشخاص المصابين بأمراض الكبد الحادة


أخصائي زراعة الكبد الأعلى مستشفى ماكس دلهي هو جراح مشهور في الكبد والبنكرياس والصفراوي ولديه خبرة تزيد عن 37 عامًا. يستخدم فريقًا متعدد التخصصات لتخطيط العلاج حتى تحصل على رعاية شاملة قدر الإمكان. سينظر الدكتور سوبهاش جوبتا إنديا في علاجك ويستخدم وجهات نظره المشتركة لإنشاء خطة رعاية شاملة تركز على الشخص بأكمله. يركز أخصائي زراعة الكبد الأعلى في مستشفى ماكس في دلهي بشكل فريد على رعاية المتابعة طويلة الأمد. ابتكر أخصائي زراعة الكبد الأعلى مستشفى ماكس في دلهي تقنيات الزرع التي يستخدمها العديد من الجراحين الآن ، بما في ذلك التقنيات الجراحية اللازمة لعمليات زراعة الكبد من متبرعين أحياء.

احصل على زراعة كبد ميسورة التكلفة في الهند


تكلفة زراعة الكبد في الهند أقل بكثير من 50٪ من تكاليف العمليات المماثلة في الدول الغربية. تعتبر زراعة الكبد من أكثر العلاجات تكلفة. تكلفة زراعة الكبد في الهند ضخمة حتى بعد النظر في حقيقة أن جودة العلاج والجراحة والرعاية الصحية بعد العملية المقدمة في كلا البلدين هي نفسها تقريبًا. تكلفة زراعة الكبد في الهند أقل بحوالي 50٪ من تكاليف الإجراءات المماثلة في الدول الغربية. هذا هو الدافع الرئيسي لاختيار المرضى الأفضل تكلفة زراعة الكبد في الهند للخضوع لهذه العملية. الفائدة كبيرة حتى بعد النظر في حقيقة أن غرامة العلاج والعلاج الجراحي والرعاية الصحية بعد الجراحة المقدمة في كلا البلدين متطابقة نوعًا ما.

فوائد اختيار استشاري الرعاية الصحية المتقدم


مستشار رعاية صحية رائد - صاحب عمل مصدر سريري في الهند يساعدك في التغييرات الحديثة التي تم إجراؤها في منطقة الرعاية الصحية. نحن نلتزم بتقنية شفافة للمرضى ولهذا السبب لدينا جانب واضح على جميع مقدمي الخدمات الطبية الآخرين في الهند. لتوفير التكلفة والوقت والمصاعب ، من الضروري جدًا أن يقوم مريض أجنبي أو مريض محلي بزيارة للعلاج للتخطيط له مسبقًا. يتمثل جوهر استشاري الرعاية الصحية الأوائل كمقدم رعاية صحية في تسهيل الرحلة الطبية للمرضى من خلال العناية الشخصية طوال رحلتهم الطبية والتأكد من حصولهم على علاج واستعادة ناجحين!

ليس عليك انتظار لقاء مع الدكتور سوبهاش جوبتا في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.subhashgupta@forerunnershealthcare.in أو اتصل بنا على - +919371136499.

No comments:

Post a Comment