Friday 5 May 2023

إيجار جديد للحياة من خلال جراحة زراعة الكبد في الهند

ملخص:

زرع الكبد هو علاج جراحي يستبدل الكبد المصاب بكبد سليم. يمكن أن يأتي كبد المتبرع من متبرع حي يتم استئصال جزء من الكبد جراحيًا من شخص سليم أو متبرع متوفى يتم شفاء كبد كامل من شخص توفي. يستغرق العلاج الجراحي عمومًا من 5 إلى 8 ساعات ولكن يمكن أن يستغرق وقتًا أطول بالاعتماد على الشخص المصاب. بالتأكيد ، قد يتم عمل شق من شقين ، شق من جانب إلى جانب أسفل كل جانب من جوانب القفص الصدري أو أسفل منتصف الجزء العلوي من البطن مباشرة. الشق 10 بوصات أو أكثر.

ما هي أنواع جراحة زراعة الكبد بالهند؟

هناك نوعان من جراحة زراعة الكبد في الهند - زراعة المتبرعين الأحياء والمتبرعين المتوفين. في حالة زرع الكبد "المتبرع الحي" ، يتم استئصال جزء من الكبد من المتبرع الحي وزرعه في جسم المتلقي ، وعادة ما يستغرق الكبد ما يقرب من 6 إلى 8 أسابيع حتى يتجدد. في عمليات زراعة الكبد من متبرع متوفى ، غالبًا ما يكون المتبرع ميتًا دماغيًا وقد تضرر دماغه ، وبالتالي أصبح الشخص ميتًا دماغًا وأعلن عن وفاته قانونًا.

احصل على زراعة كبد ميسورة التكلفة في الهند

تعتبر عملية زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند أكثر من 50٪ أقل بكثير من سعر العمليات المماثلة في الدول الغربية. في العالم الغربي ، هو واحد من أكثر العلاجات السريرية تكلفة. تعد ميزة زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند هائلة حتى بعد النظر في حقيقة أن جودة العلاج والعلاج الجراحي والرعاية الصحية بعد العملية المقدمة هنا هي نفسها المعروضة في الدول الغربية. إن تكلفة زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند أقل بحوالي 50٪ من تكاليف الإجراءات المماثلة في الدول الغربية. هذا هو الدافع الرئيسي للمرضى لاختيار زراعة كبد منخفضة التكلفة في الهند للخضوع لهذه العملية. صالح زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند كبيرة حتى بعد النظر في حقيقة أن غرامة العلاج والعلاج الجراحي والرعاية الصحية بعد الجراحة المقدمة في كلا البلدين متطابقة نوعًا ما.

لماذا يفضل المرضى الهند كوجهة مثالية لجراحة زراعة الكبد؟

الهند معترف بها كواحدة من الدول الرائدة من حيث تقديم العلاج الجيد والرعاية لعملية زرع الكبد في الهند. أفضل 10 جراحي زراعة كبد في الهند على استعداد جيد والأطباء ماهرون ومعتمدون جيدًا. من المؤكد أن أحد أكبر فوائد إجراء عملية زرع كبد في الهند ، على غرار التكلفة المنخفضة ، هو حقيقة أنه خيار أقرب بكثير إلى المنزل للمرضى من الولايات المتحدة وكندا. يستخدمون أفضل التقنيات الحديثة جدًا في المنطقة والتي تشبه تلك الموجودة في الدول المتقدمة. أفضل 10 جراحين لزراعة الكبد في الهند يثقفون ويوجهون المرضى بكل ما يفعل وما لا يفعل ؛ مواساة لك من خلال شرح التقنية ، والإيجابيات والسلبيات ، والمخاطر والمضاعفات الممكنة ، والتعافي. يختار المرضى الذين يأتون من جميع البلدان أفضل 10 جراحي زراعة كبد في الهند. يقال إن البلاد على وشك أن تصبح "عاصمة زرع الأعضاء في العالم" ، حيث يتم إجراء عدد من أفضل عمليات زراعة الأعضاء وأكثرها تعقيدًا. تعتبر أعلى معدلات النجاح التي يقدمها أفضل 10 جراحي زراعة كبد في الهند من بين أفضل الجراحين في العالم. حظي أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند بشعبية بسبب معدلات النجاح في عمليات زرع الكبد في الهند.

اختر مستشار رعاية صحية سابقًا لرحلة سلسة وخالية من المتاعب في الهند

اكتسب مستشار الرعاية الصحية المتقدم شهرة كونه أشهر وأفضل مزود في الهند. هذا بسبب الرعاية المذهلة والمحاولة التي نضعها لفهم متطلباتك وتقديم أفضل الحلول كمستشارين طبيين خبراء. من حيث الفعالية من حيث التكلفة والحماية والراحة والعلاجات ، انتماء استشاري الرعاية الصحية الأوائل مع أفضل المستشفيات في الهند ، والخبراء ، و أفضل 10 جراحي زراعة كبد في الهند هي إحدى نقاط قوتهم الرئيسية.

لحجز موعدك مع أفضل 10 جراحي زراعة كبد في الهند ، اتصل بمستشار الرعاية الصحية المتقدمين ، السياحة الطبية رقم 1 في الهند ، اتصل على + 91-9371136499 أو البريد الإلكتروني على enquiry@forerunnershealthcare.com

No comments:

Post a Comment