Friday 29 November 2019

قرحة القدم السكرية يمكن أن تكون مميتة ولكن العلاج في الهند يمكن أن يوفر لك أفضل حل

إن الإلمام بعلامات التحذير من مشاكل القدم المحتملة أمر حيوي. علامات علامات القدم السكرية تشمل الألم أو الإحساس بوخز القدم في الليل. القرحة والتهابات ومشاكل مختلفة قد تكون غير مؤلمة. كنتيجة نهائية ، الفحص الذاتي المعتاد لكل قدم له أهمية قصوى. علاوة على ذلك ، يمكن للمرضى أيضًا تجربة عدم الثبات في الوقوف والتنزه بسبب فقدان الإحساس. أخيرًا ، قد يكون القدم مصابًا بتورم وأحمرار وتقرحات ونزيف ، وكلها يجب أن تنبه المريض لاستدعاء الطبيب. أي تأخير يمكن أن يعرضك لخطر المضاعفات الصحية الخطيرة والقضايا.

ما هو أفضل علاج للقرحة القدم السكري في الهند؟

تعمل قرحة القدم السكرية كبوابة للالتهابات الجهازية التي تتكون من التهاب النسيج الخلوي ، وقرحات القدم الملتهبة ، والتهاب العظم والنقي. هذه هي محفوفة بالمخاطر على وجه التحديد لمرضى السكري ، والتي من شأنها أن تزيد من ضعف المناعة لديهم من خطر c العلاج عادة من:
• التحكم الأمثل في الجلوكوز
• التنضير - إزالة كل فرط التقرن (كثيف) الجلد ، الملتهب وغير القابل للنمو ، والذي يتضمن نخرية (عديمة الفائدة) ، الأنسجة ، البلطجة ، الجسيمات الخارجية ، والقماش المتبقي من الضمادات.
• المضادات الحيوية للعدوى العميقة ، الصرف ، والتهاب السليلوز.
الافراج عن الضغط من المناطق المتقرحة باستخدام المريض ارتداء معدات خاصة القدم ، هدفين ، المسبوكات المتخصصة ، أو استخدام كرسي متحرك أو العكازات
• خلق بيئة الجرح الرطب.
علاج بعناصر النمو و / أو العلاج الخلوي إذا كان الجرح لا يشفى دائمًا.

الخيارات الجراحية

يمكن علاج العديد من قرح القدم غير المصابة دون إجراء العمليات الجراحية. ولكن ، قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية ل:

• قم بإزالة الضغط في المنطقة المصابة ، بما في ذلك الحلاقة أو إزالة العظام.
• علاج الالتهابات التي تتكون من التهاب العظم والنقي ، التهاب في العظم ، وذلك بمساعدة جراحيا في إزالة العظام الملتهبة.

كم من الوقت يستغرق قرحة القدم السكرية للشفاء؟

إذا كانت الدورة الدموية جيدة على قدمك ، فقد يعالج طبيبك قرحة قدمك بالإضافة إلى إجراء يسمى التنقيح. هذا يتكون من تقليم الأنسجة المريضة بعيدا. هي أو هو سوف يسلب أي جلد قريب. سيقوم الطبيب بعد ذلك بتطبيق الضمادة. يجوز له أو لها وصف الأحذية المتخصصة لتخفيف الضغط في المنطقة المتقرحة. هذه الأحذية المتخصصة قد تكون مزورة. أو يمكن أن يكون ما بعد الجراحة ملائمًا على حذاء المشي أو الصندل الذي يمكن ارتداؤه فوق ضمادة. على الرغم من أن قرح القدم ليست عميقة ، إلا أن توقعات الشفاء مثالية إذا كان التدفق إلى القدم جيدًا بما فيه الكفاية. مع أفضل تقنيات العناية بالجروح المتاحة ، تلتئم معظم القرحة في غضون 12 أسبوعًا. ولكن ما يقرب من واحد من كل 3 قرحات تلتئم تعود. هذا هو الأكثر احتمالا في الأفراد الذين لم يعودوا يرتدون أحذية متخصصة وصفها باستخدام أطبائهم.

هل الهند آمنة لجراحة القدم السكرية؟

يطلق على الهند عاصمة السكري في العالم ، ويقدم المستشفى في الهند نسبة عالية للغاية من قدم السكري لحياة خالية من الألم في الهند بين عدد من المستشفيات ذات الجودة في العالم. قد يكون التحليل والعلاج والعروض الصحية الوقائية التي يتم تقديمها عبر أفضل المستشفيات في الهند مقارنةً ببعض الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم التي تتمتع بنفس المرافق ذات الأناقة العالمية. يتراوح معدل نجاح جراحة القدم السكرية في الهند من 80٪ إلى 90٪. في السنوات الأخيرة ، تبين أن البلاد كانت أكثر نجاحًا في علاج المرضى في جميع أنحاء العالم. القدم السكري من أجل حياة خالية من الألم في الهند هي واحدة من الخيارات الجيدة وتحظى بشعبية كبيرة في آسيا مع التكنولوجيا الحديثة والأطباء المؤهلين للغاية التي تنفذ وفقا للمعايير الدولية. وتكلفة العلاج هي أقل تكلفة وبأسعار معقولة جدا. في الهند ، لا يتعين عليك الانتظار لمدة طويلة للحصول على موعد للتشاور والعلاج مع كبار الجراحين الذين تلقوا تعليماً جيدًا ومهارة في تقديم علاج القدم السكرية في الهند.

للحصول على أي اقتباس التزام مجاني لجراحة مرض السكري في الهند:

أرقام الهواتف تصل إلينا: + 91-9371136499

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@forerunnershealthcare.com

No comments:

Post a Comment