Saturday 28 November 2020

يلتزم الدكتور رافي موهانكا ، أفضل جراح زراعة كبد ، بتقديم تجربة تغيير الحياة

 نظرة عامة:

زرع الكبد هو علاج جراحي يتم إجراؤه للقضاء على كبد مريض أو مصاب من شخص واحد واستبداله بكبد كامل أو جزء من كبد سليم من شخص آخر ، يشار إليه باسم المتبرع. نظرًا لحقيقة أن الكبد هو العضو الوحيد القادر على التجدد أو النمو مرة أخرى ، يمكن أن يتطور الجزء المزروع من الكبد إلى الحجم الطبيعي في غضون بضعة أشهر. بشكل منتظم ، تكون الكبد المزروعة من المتبرعين المسجلين الذين وافتهم المنية.

نظرة عامة:  زرع الكبد هو علاج جراحي يتم إجراؤه للقضاء على كبد مريض أو مصاب من شخص واحد واستبداله بكبد كامل أو جزء من كبد سليم من شخص آخر ، يشار إليه باسم المتبرع. نظرًا لحقيقة أن الكبد هو العضو الوحيد القادر على التجدد أو النمو مرة أخرى ، يمكن أن يتطور الجزء المزروع من الكبد إلى الحجم الطبيعي في غضون بضعة أشهر. بشكل منتظم ، تكون الكبد المزروعة من المتبرعين المسجلين الذين وافتهم المنية.

من أين يأتي الكبد للزراعة؟


قد تحصل على كبد من متبرع ما زال على قيد الحياة أو مات.
متبرع حي

خلال هذا الإجراء ، يأخذ الطبيب جزءًا من كبد الشخص السليم ويضعه في جسمك. سينمو كل جزء من أجزاء الكبد إلى حجمه الطبيعي في غضون بضعة أسابيع.

المتبرع المتوفى

قد يكون المتبرع الذي مات قد تعرض أيضًا لحادث أو إصابة في الرأس. لا يزال قلبهم ينبض ، لكنهم ماتوا قانونيًا بسبب توقف دماغهم عن العمل بشكل دائم. اعتمادًا على حالتك ، قد تخضع لعملية زرع كبد "دومينو". يحدث هذا عندما يتلقى الشخص الأصغر سنًا المصاب باضطراب في التمثيل الغذائي للكبد كبدًا من متبرع سليم. ولكن بدلاً من تدمير كبد الشاب ، يقوم الأطباء بإعطائه للمريض الأكبر سنًا المصاب بمرض الكبد. قد يستغرق ظهور أعراض مرض التمثيل الغذائي على كبار السن سنوات عديدة. أو قد لا يحصلون عليه أبدًا بأي شكل من الأشكال. تساعد عمليات زرع الدومينو على توسيع مجموعة الأشخاص الذين يمكنهم التبرع بالأعضاء.

احصل على رأي الخبراء من أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند الدكتور رافي موهانكا


يعتمد نجاح زراعة الكبد على جودة العضو المتبرع وكذلك على المرافق والخبرة المناسبة. يقوم الدكتور رافي موهانكا في المستشفى العالمي لزراعة الكبد بإجراء عملية الزرع على أساس مستمر. يدير لك كل جانب من جوانب أمراض الكبد. إذا كنت تريد عملية زرع ، فهو يتفهم احتياجاتك وسيعمل على إيجاد الحل الأمثل لصحتك على المدى الطويل. إنه يثق في استكشاف كل ابتكار من شأنه مساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد. إنه خبير في أمراض الكبد والعمليات الجراحية للكبد يعملان معًا بشكل وثيق للسيطرة على أي نوع من أمراض الكبد ، سواء كنت بحاجة إلى جراحة أو رعاية مرضى السرطان أو علاج آخر أجرى أفضل جراح زراعة كبد في الهند أكثر من 2000 عملية زرع كبد ، مما ساعد على إصلاح وظائف الكبد وصحته. يقدم المستشفى العالمي لزراعة الكبد رعاية عالية الجودة تركز على الاحتياجات الفردية للمريض. إن استضافة خبرات كاملة تحت سقف واحد ، مع التركيز على المريض ، لا تجعل المريض يحصل على رأي واحد فقط بل تقييمات متعددة.

إرشادات جديدة للخدمات الخاصة والطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند


أصدرت وزارة الصحة النقابية إرشادات منقحة للوافدين الدوليين ،

• يحتاج جميع المصطافين إلى نشر نموذج إعلان ذاتي على البوابة الإلكترونية (www.newdelhiairport.in) قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة المقررة.

• يجب على الطيارين نشر نموذج إقرار ذاتي بأنهم لم تثبت إصابتهم بفيروس covid-19 خلال الأسابيع الثلاثة التي سبقت صعودهم إلى الطائرة.

• سيُطلب من جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.

• لن يُسمح إلا لمن لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.

 


لماذا تختار مستشار الرعاية الصحية المتقدم

عندما تخطط للمجيء إلى الهند لإجراء جراحة زرع الكبد ، فإننا ، مستشارو الرعاية الصحية الأوائل ، نساعدك على جعل جولتك الطبية سلسة وخالية من المتاعب. مع استمرار الحياة خلال جائحة Covid-19 والدخول في بعض الأمور المعتادة ، من الأهمية بمكان أن نتبع إرشادات معينة وهذا هو المكان الذي نلاحظ فيه هذا بدقة يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا بمساعدة الخبراء. نحن نطلب حماية شاملة ونرتدي معدات درع مناسبة ونركز بشدة على الحفاظ على نظافة منشآتنا. يتم فحص الجميع بحثًا عن أعراض COVID-19 وعوامل الخطر عند دخولهم مبنى المستشفى. نحن فخورون بمستشفياتنا وفريقنا ، وسوف نبذل جهودًا كبيرة نحو السلامة ورعاية المرضى.

لتحديد موعد مع الدكتور رافي موهانكا ، كبار جراحي زراعة الكبد في الهند ، اتصل بمستشار الرعاية الصحية المتقدم ، السياحة الطبية رقم 1 في الهند ، اتصل بنا + 91-9371136499 أو راسلنا على البريد الإلكتروني dr.ravimohanka@forerunnershealthcare.in للحصول على استشارة مجانية.


No comments:

Post a Comment