Monday 26 October 2020

الدكتور سوبهاش جوبتا هو عملية زراعة كبد معترف بها على المستوى الوطني وتقدم نتائج إكلينيكية ممتازة

 نظرة عامة:

يمكن أن تساعد عملية زرع الكبد التي يشار إليها أيضًا باسم زراعة الكبد ، في الحفاظ على حياتك بينما لم يعد الكبد يعمل. يشمل العلاج الاستئصال الجراحي للكبد بالكامل. ثم يتم استبداله بكل أو جزء من كبد متبرع سليم. يمكن أن يأتي هذا من متبرع حي أو متوفى. يعد الحصول على كبد صحي أمرًا ضروريًا لقوة التحمل لأن الكبد مسؤول عن تصفية الدم والتخلص من السموم من الجسم. زراعة الكبد هي الدرجة الأخيرة لأمراض الكبد المزمنة وأمراض الكبد الحادة الشديدة.


كيف يتم اختيار الناس لزراعة الكبد؟


قد يدعو طبيبك أيضًا إلى زراعة الكبد إذا استبعدوا جميع العلاجات المختلفة لحالتك وإذا كانوا يعتقدون أنك بصحة جيدة بما يكفي للعلاج الجراحي. سيحيلونك إلى مركز زرع. هناك ، ستتحدث مع المتخصصين وستخضع لاختبارات لمعرفة ما إذا كان يمكنك إجراء عملية زرع. قد لا تكون مرشحًا للحصول على واحدة إذا كان لديك:

• العدوى الشديدة
• مشاكل مع الكحول أو تعاطي المخدرات
• السرطان خارج الكبد
• أمراض القلب أو الرئة الشديدة

ماذا يحدث أثناء جراحة الزرع؟

العلاج الجراحي لزرع الكبد معقد. طوال العملية ، سيقوم الجراحون بإزالة الكبد المصاب أو المريض بالكامل واستبداله بالكبد المتبرع. يمكن وضع عدة أنابيب على جسمك لمساعدته على أداء وظائف معينة أثناء العملية ولعدة أيام بعد ذلك. يتضمن ذلك أنبوبًا للتنفس وآثارًا وريدية لتوفير السوائل والأدوية وقسطرة لتصريف البول من المثانة وأنابيب مختلفة لتصريف السوائل والدم من البطن. ستكون في وحدة العناية المركزة لبضعة أيام ثم انتقل بعدها إلى غرفة عادية وأنت جاهز. تعتمد فترة مكوثك في المستشفى على حالتك.

يمكن علاج مشاكل الكبد بنجاح من خلال جراحة زرع الكبد التي يقدمها الدكتور سوبهاش جوبتا

يعتقد الدكتور سوبهاش جوبتا أن زراعة الكبد هي تكريس مدى الحياة لك وله. سيظل مهتمًا بك وبعائلتك أثناء إجراء عملية الزرع الكاملة. أفضل أخصائي جراحة زرع كبد في دلهي يتعرف عليك جيدًا ويدرك أن التحضير لعملية الزرع والتعايش معها سيكون له تأثير كبير على حياتك. سيساعدك على الاحتفاظ بالكثير من أنشطتك واستئنافها أو حتى الانخراط في أنشطة جديدة. يقوم بإجراء مجموعة واسعة من عمليات زرع الكبد لجميع الأمراض المتعلقة بالكبد. يلتزم الدكتور سوبهاش جوبتا بالوقت والجهد والموارد اللازمة لإنجاح عملية الزرع. يمتد تعريفه للنجاح إلى ما هو أبعد من غرفة العمليات. سيعمل معك لجعل حياتك بعد الزرع ناجحة بقدر الإمكان. يقدم أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند محيطًا فريدًا من خلال سلوك طاقم العمل المهذب.


الرحلات الدولية: الحكومة تصدر تدابير السلامة في فترات الوباء للوافدين الدوليين

• سيتم الإعلان عن الإعلان المناسب حول فيروس كورونا مثل الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها في المطارات وأثناء العبور.
• أثناء على متن الطائرة ، الاحتياطات اللازمة بما في ذلك ارتداء الأقنعة ، والنظافة البيئية ، ونظافة التنفس ، ونظافة اليدين وغيرها الكثير. يجب مراقبتها عن طريق طاقم شركة الطيران والفريق وجميع الركاب
• يجب أن تتم إزالة الألواح للتأكد من التباعد الاجتماعي.
• يمكن إجراء الفحص الحراري لجميع الركاب من قبل مسؤولي الصحة الموجودين في المطار. يجب إظهار نموذج الإعلان الذاتي المملوء عبر الإنترنت لموظفي الصحة بالمطار.


لماذا تختار مستشار الرعاية الصحية المتقدم؟

مستشار الرعاية الصحية المتقدم هو مقدم طبي مشهور في الهند ، يساعد المرضى وعائلاتهم بشكل مكرس من خلال تقديم المساعدة في رحلتهم الطبية إلى الهند. كن واثقًا من أنك ستحصل على رعاية آمنة ورائعة ورحيمة من فرق الرعاية الصحية المذهلة في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. تم تكريم استشاري الرعاية الصحية الأوائل عامًا بعد عام من أجل الحماية الشاملة للمرضى وأفضل معايير الجودة. نتخذ جميع تدابير الحماية في فترات الوباء ؛ لن يتم ترتيب أي زيارة للمعالم السياحية ، ولا مشاركة في سيارة الأجرة ، ولا تسوق ، من أجل تدابير السلامة في فترات الوباء ، وتحديد عدد الحاضرين ، وخدمة أقل اتصالاً في الفنادق والمستشفيات


لتحديد موعد مع الدكتور سوبهاش جوبتا أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند. اتصل بمستشار رواد الرعاية الصحية ، السياحة الطبية رقم 1 في الهند. اتصل بنا + 91-9371136499 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على dr.subhashgupta@forerunnershealthcare.in للحصول على استشارة مجانية.


No comments:

Post a Comment