Tuesday 20 October 2020

الدكتور سانديب فايشيا يعالج أورام الدماغ السرطانية باستخدام تقنية سكين جاما الحصرية

 نظرة عامة:

تعد الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما أحد أكثر العلاجات تحديدًا وفعالية واختبارًا لاضطرابات الدماغ. تستخدم هذه العملية غير المؤلمة حزم إشعاعية عالية التركيز لاستهداف الأورام والآفات داخل الدماغ. بدون الحاجة إلى شق جراحي ، تكون الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما مفيدة بشكل خاص عندما تشكل الطرق الجراحية التقليدية خطرًا كبيرًا على المرضى.

الحالات المعالجة بالجراحة الإشعاعية جاما نايف

الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما قادرة على علاج مجموعة من مشاكل الدماغ.

  • أورام المخ: يؤدي العلاج إلى إتلاف المادة الوراثية في خلايا الورم ، مما يؤدي إلى عدم قدرتها على التكاثر. بعد العلاج ، تموت الخلايا وقد يتقلص الورم تدريجياً.
  • التشوه الشرياني الوريدي: يتسبب العلاج في زيادة سماكة الأوعية الدموية في التشوه الشرياني الوريدي وقربها.
  • ألم العصب الثلاثي التوائم: بعد العلاج ، تتشكل الآفة تدريجياً في العصب وتمنع انتقال إشارات الألم على طول العصب.
  • ورم العصب السمعي: يمكن أن يقلل العلاج من أبعاد الورم أو يحد من نموه مع قليل من خطر تلف الأعصاب الدائم.
  • أورام الغدة النخامية وقاعدة الجمجمة: يمكن أن يؤدي العلاج إلى تقليص الورم وتقليل اضطراب تنظيم هرمون الغدة النخامية. 

كيف تعمل الجراحة الإشعاعية جاما نايف

  • قبل العملية ، يقوم فريق من خبراء جاما نايف بتكوين عمق في دماغك ، وتحديد الورم أو الآفة بدقة.
  • أثناء الإجراء ، تهدف جرعة مركزة ومصممة خصيصًا من الإشعاع إلى تبسيط الأنسجة المريضة ، وترك الأنسجة السليمة المحيطة.
  • بشكل عام ، يحتاج المريض إلى علاج إشعاعي واحد فقط ليبدأ في تجربة ترقيات بطيئة في حالتهم ، على مدار بضعة أشهر.

لماذا تختار علاج جاما نايف في الهند؟

يعتبر علاج جاما نايف في الهند ميسور التكلفة مقارنة بالدول الأخرى. حتى بعد دفع الحد الأدنى من تكلفة العلاج في الهند ، لا يزال بإمكان المرضى من الخارج تجربة نفس جودة العلاج الطبي التي يحصلون عليها عمومًا في بلد آخر في العمل. انقر هنا https://www.spineandneurosurgeryhospitalindia.com/blog/top-10-brain-tumor-surgeons-in-india لمعرفة المزيد عن جراحي الأعصاب في الهند. حتى المرضى من الدول الغربية ، إلى جانب المملكة المتحدة والولايات المتحدة يأتون إلى الهند لإجراء الجراحة. هذا لأن علاج السرطان هو في الواقع فاخر في تلك الدول. يتم إجراء العلاج الإشعاعي باستخدام سكين جاما في العديد من المستشفيات الهندية التي تسمح بعلاج الأورام والآفات إلى جانب العديد من التشوهات الأخرى المرتبطة بالدماغ. هذه ميزة كبيرة ونوع من الطمأنينة لمرضى السرطان الذين يخططون لزيارة البلاد للعلاج بسكين جاما في الهند ، من بين أنواع مختلفة من علاج السرطان.

يقدم الدكتور سانديب فايشيا الهند الأمل للمرضى الذين يعانون من أورام الدماغ السرطانية

على الرغم من الاحتمالات بالنسبة للمرضى الذين تم تشخيص إصابتهم بورم سرطاني في المخ ، فإن أفضل مستشفى لجراحة الأعصاب في دلهي الدكتور سانديب فايشيا يقدم لهؤلاء المرضى فرصة قتال مع تقنيات أكثر استهدافًا لتحويل الإشعاع والمساعدة في الآثار الجانبية. يستفيد مستشفى جراح الأعصاب الأعلى في دلهي في دلهي من أكثر التقنيات تقدمًا المتاحة لتقديم علاج الجراحة الإشعاعية بسكين جاما - كمال سكين جاما مع تقنية تمديد. إنه يوفر أحد أكثر الخيارات أمانًا وأفضلها للإجراءات الجراحية لبعض الاضطرابات. عالج أفضل جراح أعصاب جاما نايف أكثر من 9000 مريض بسكين جاما ويعمل كمستشار في الموقع للتدريب في جميع أنحاء العالم على استخدام سكين جاما وهو رائد في استخدام الأيقونة. في حالات قليلة ، يعاني المرضى من التطور في غضون أيام من الإجراء.

لماذا تعتبر خدمات العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند مختلفة وأفضل؟

تعد خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند والتي يمكن أن تقدم حلول رعاية صحية بأسعار معقولة للسائحين الدوليين الذين يبحثون عن العلاجات الطبية في الهند يمكن أيضًا أن يسعد المتخصصون العاملون في خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند بالجمع بين عطلة مميزة بتكلفة معقولة لتتماشى مع التقنيات الطبية للمسافرين الطبيين الدوليين. علاوة على ذلك ، فإن أفضل رعاية ما بعد الجراحة المتوفرة في البلاد تضمن الشفاء السريع. تقدم خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند أفضل الخدمات الطبية والتوجيه جنبًا إلى جنب مع توافر التكنولوجيا الحديثة.

للاستفسار السريع ، أرسل استفسارك إلى: enquiry@neurospinehospital.com
لدينا نظام رد سريع ، املأ نموذج الاستشارة المجاني الخاص بنا وسنعاود الاتصال بك في غضون 24 ساعة.
للحصول على استشارة ، يمكنك الاتصال أو تطبيق Whats على: + 91-9325887033.

 

No comments:

Post a Comment