Monday 28 September 2020

الخبرة التي لا تضاهى لجراحي زراعة الكبد في الهند تنقذ الآلاف من الأرواح

 نظرة عامة:

رتق القناة الصفراوية (BA) هو حالة تتميز عن طريق الانقطاع أو القضاء على الجهاز الصفراوي خارج الكبد الذي يؤثر في انسداد تدفق الصفراء. إنه اضطراب نادر يصيب الأطفال حديثي الولادة ويتطلب تدخلًا جراحيًا مبكرًا لمنع تلف الكبد الذي لا يمكن إصلاحه إذا ترك دون علاج. يمكن تشخيص درجة البكالوريوس عن طريق تقييم الدم والأشعة السينية للبطن والموجات فوق الصوتية وخزعات الكبد. يتم علاجه جراحيًا بإجراء كاساي أو عن طريق زراعة الكبد.

كيف يعالج الأطباء رتق القناة الصفراوية؟

يعالج الأطباء رتق القناة الصفراوية بعملية جراحية تسمى طريقة كاساي وبعد ذلك ، في معظم الحالات ، زراعة الكبد. عادةً ما يكون إجراء كاساي هو العلاج الأساسي لرتق القناة الصفراوية ، ولكنه لا يعالج رتق القناة الصفراوية. ولكن إذا نجح إجراء كاساي بالنسبة لرتق القناة الصفراوية ، فقد يؤدي ذلك إلى إبطاء تلف الكبد وتأخير أو توفير المضاعفات والحاجة إلى زراعة الكبد كلما تم تنفيذ الإجراء مبكرًا ، زادت فعاليته. خلال العملية ، يقوم الجراح بإزالة القنوات الصفراوية التالفة خارج الكبد. يستخدم الجراح حلقة من الأمعاء الدقيقة للرضيع لاستبدال القنوات الصفراوية التالفة ، إذا كانت الجراحة تسير على ما يرام ، وبعد ذلك ستنتقل الصفراء مع التدفق مباشرة من الكبد إلى الأمعاء الدقيقة. في غضون ثلاثة أشهر من الإجراء ، يكون لدى المرء فكرة عما إذا كان العلاج الجراحي قد نجح أم لا. بعد إجراء عملية جراحية ناجحة ، لا يُصاب معظم الأطفال باليرقان ويقل احتمال تعرضهم لمضاعفات مرض الكبد المتقدم.

التكلفة المعقولة لزراعة الكبد في الهند

لا يعني تشخيص إصابتك بأمراض الكبد أن حياتك قد انقلبت رأسًا على عقب وأنك لن تكون قادرًا على عيش حياة طبيعية مرة أخرى. تعتمد جراحة زرع الكبد في الهند على الاعتقاد الراسخ بأن طريقة العلاج الصحيحة الممزوجة بقوة إرادة الشخص ، والاستعداد لمكافحة هذا المرض المروع يمكن أن تعمل العجائب وتساعدك على العودة إلى نمط حياة صحي. قد تكون مستشفيات زراعة الكبد في الهند هي خيارك الأفضل حيث لن تتلقى هنا علاجًا على مستوى عالمي فحسب ، بل ستختبر أيضًا خدمات ورعاية بهدف جعلك تشعر بالراحة التامة حتى في أرض أجنبية. مقارنة بأسعار الجراحة في أوروبا وأمريكا ، فإن تكلفة زراعة الكبد أقل بشكل ملحوظ في الهند بسبب مرافق الرعاية الصحية الممتازة بها. يجتذب العلاج الفعال من حيث التكلفة العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

لماذا يعتبر جراحو زراعة الكبد في الهند الأفضل في العالم

يتمتع جراح زراعة الكبد الأعلى في الهند بخبرة كبيرة ومسار رائع في إجراء عمليات زرع الأعضاء ، مع سجل في إجراء أكثر من 750 عملية زرع كبد مع معدلات بقاء عالية يقدم جراح زراعة الكبد الأعلى في الهند نسبة نجاح 95 ٪ للمرضى وسجل أمان مرتفع للغاية للمتبرعين. الهند هي وجهة مفضلة للمرضى لإجراء جراحة زرع الكبد من جميع أنحاء العالم حيث أن أفضل طبيب زراعة كبد في الهند معروف عالميًا بعملهم الرائد في مجال زراعة الكبد. لقد جعلتهم أعلى المؤهلات وعقود من الخبرة في الاختيار الأكثر ثقة بين المرضى في جميع أنحاء العالم. لقد أثبتوا أنفسهم كقادة لأكبر برنامج زراعة الكبد وأكثرها فعالية في العالم. يتساوى معدل نجاح عمليات زرع الكبد التي أجراها كبير أطباء زراعة الكبد في الهند مع بعض أفضل مراكز التميز في العالم في علاج أمراض الكبد.

لماذا تتواصل مع مستشار الرعاية الصحية المتقدم؟

مستشار الرعاية الصحية المتقدم هو منظمة مرموقة لنقل العلاج الطبي في الهند. لذلك ، اتخذناها كمهمة لتزويد جميع الباحثين عن زراعة الكبد بأفضل مستشفيات وجراحي زراعة الكبد في الهند. بالإضافة إلى ذلك ، نتأكد من أن المعلومات الضرورية المتعلقة بالطبيب مثل خبرته ومؤهلاته وتخصصه وخلقه موجودة معك. يتمتع مستشار الرعاية الصحية الأوائل بخبرة وخبرة عالية في إجراء جميع الترتيبات لرحلة آمنة لا تُنسى.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من جراحة الكبد بأسعار معقولة في الهند.

مستشار الرعاية الصحية المتقدم هو رائد سياحة طبية في الهند. للتواصل مع مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين عبر البريد الإلكتروني على enquiry@forerunnershealthcare.com أو اتصل بنا على + 91-9371136499 واحصل على استشارة مجانية.

No comments:

Post a Comment