Saturday 19 September 2020

علاج العمود الفقري الخاص بك من قبل أفضل جراح الجنف في الهند

 نظرة عامة:

الجنف هو نوع من الشذوذ في العمود الفقري عند البشر حيث ينحني العمود الفقري في اتجاه واحد مما يتسبب في عدم المحاذاة. قد يكون المنحنى على شكل حرف C أو S. الجنف هو مرض يبدأ في إظهار آثاره من سن المراهقة المبكرة ، ومع ذلك ، لا توجد أي علامات رئيسية مرئية للجنف. هناك نوعان رئيسيان من الجنف وهما الجنف التنكسي والجنف مجهول السبب. تشمل علامات الجنف المرئية عدم تساوي الملابس أو انحناء جانبي للجسم ، وتغيرات في طريقة المشي واستقامة الورك ، ومشكلة في التنفس ، وآلام في الظهر ، ومشاكل في القلب والأوعية الدموية ، وأكثر من ذلك بكثير.

ما الذي يسبب الجنف؟

80٪ من حالات الجنف مجهولة السبب ، مما يعني أن سبب الحالة غير معروف. في حين أن هذا قد يكون هو الحال ، إلا أن هناك حالات تقريبًا يكون فيها سبب الحالة واضحًا. بشكل عام ، يصنف الأطباء هذه الحالات بإحدى طريقتين: غير هيكلية أو هيكلية. في حالة الجنف غير البنيوي ، يعمل العمود الفقري كما ينبغي ، على الرغم من أنه لا يزال يتخذ مظهرًا منحنيًا. ومع ذلك ، مع الجنف الهيكلي ، يكون انحناء العمود الفقري غير مرن ولن يتمكن طبيبك من عكس الصعوبة بهذه السهولة. يحدث الجنف البنيوي عادة بسبب حالات مثل متلازمة مارفان ، والشلل الدماغي ، وضمور العضلات ، وأكثر من ذلك.

تشمل خيارات جراحة الجنف ما يلي:

• النهج الخلفي (للخلف)

• النهج الأمامي الخلفي (الخلفي والأمامي)

• التقنية الأمامية (الأمامية)

• جراحة تنظير الصدر (أحواض ، العلاج الجراحي بالمنظار الصدري بمساعدة الفيديو)

• رأب الصدر (استئصال الضلع وإزالة الضلع)

• قطع العظم (إزالة العظام)

• استئصال فقرات العمود الفقري (استئصال جزئي أو كلي للفقرات)

• جراحة الحداب / الظهر المسطح

• استئصال العمود الفقري

لماذا الهند هي الوجهة المفضلة لعلاج الجنف

من الواضح أن تكلفة علاج الجنف في الهند غير مكلفة وهي جزء بسيط فقط مما تنفقه في الدول الأخرى. هذا ، على وجه الخصوص ، ينطبق على الدول الغربية ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. تظل تكلفة جراحة الجنف في الهند هي الأدنى في العالم حتى عندما يتم اعتبار هذه الأنواع من العوامل بصرف النظر عن تكلفة الإقامة والصعود إلى الطائرة. تشتهر الدولة بتقديم علاج الجنف بأسعار معقولة للغاية في الهند في بعض المؤسسات السريرية الأكثر شهرة. يفضل عدد متزايد من المرضى اختيار جراحة الجنف في الهند بسبب أحدث التسهيلات المقدمة عبر المستشفيات الراقية بتكلفة منخفضة للغاية. كل عام ، يسافر مئات المرضى من الخارج إلى الهند لإجراء جراحة العمود الفقري ، وعلاج الجنف واحد منهم. إليكم قصة السيدة هانا إردان من إثيوبيا والتي أجرت جراحة العمود الفقري الناجحة في الهند.

عالج العمود الفقري بعلاج الجنف من قبل أفضل جراح العمود الفقري في تشيناي

علاج الجنف في الهند متاح للمرضى الذين يزورون أي جزء من العالم. في كل عام ، يسافر مئات المرضى من الدول الغربية عبر مئات الأميال للخضوع لعلاج الجنف في الهند. يتم إجراء علاج الجنف في الهند تحت إشراف أفضل جراح العمود الفقري في تشيناي. معظم أفضل جراحي الجنف في الهند معتمدين ومدربين من الخارج. يحضرون الندوات والتعليم على مدار العام لتحديث كفاءاتهم وخبراتهم حول الاتجاهات المتغيرة داخل مهارات جراحة العمود الفقري. يمكن للمريض من الخارج البحث عن استشارة من أفضل طبيب العمود الفقري في تشيناي من خلال الاتصال بأي مستشفى متعدد التخصصات من اختياره ، ويمارس أفضل طبيب الجنف في الهند كأطباء مستقلين وبالانتساب إلى أفضل مستشفيات جراحة العمود الفقري في الهند ، أفضل جراح العمود الفقري في تشيناي مشهور عالميًا بسنوات خبرته ومهاراته. حتى الآن ، عالجوا معًا آلاف المرضى من داخل الهند وخارجها.

كيف يمكن لخدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند مساعدتك هنا؟

تحتل خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند موقع الصدارة كمقدمي الخدمات الطبية في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى الدوليين وتتأكد من تقديم المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعتدلة المتوفرة في الهند. تعد خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند أفضل جراحي الجنف في الهند الذين يتخصصون في العلاج الجراحي للجنف الرخيص. احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراح العمود الفقري المختار في تشيناي مع الإعداد الخالي من المتاعب لرعاية الشفاء بعد الجراحة والسفر الطبي والإقامة أثناء العلاج الطبي.

S. Karunakaran ، أفضل جراح أعصاب ، الهند احجز موعدًا فوريًا على معرف البريد الإلكتروني: drkarunakaran@neurospinehospital.com رقم لاستعلام التتبع السريع ، الرد + 91-9325887033

No comments:

Post a Comment