Thursday 17 September 2020

لماذا جعل العالم الهند الخيار الأول لجراحة العمود الفقري بالليزر؟

 يمكن أن يؤدي الضغط على العصب إلى الشعور بالألم وعدم الراحة. جراحة العمود الفقري بالليزر هي نوع من جراحة الظهر التي تستخدم شعاعًا مركّزًا من الضوء لإزالة الأنسجة الرخوة الموجودة فوق العمود الفقري من خلال شق صغير. هذا هو الأكثر شيوعًا لعلاج الأقراص المنفتقة أو الممزقة ، وإزالة الجزء التالف من القرص لتقليل الألم مع فقدان أقل للدم. يخفف الألم لدى مريض انزلاق غضروفي. لا يحتاج كل من يعاني من آلام الظهر إلى جراحة الظهر ، فإذا كان أي شخص يعاني من آلام الظهر ، فإن الطبيب سيوصي بتجربة العلاج الأكثر تحفظًا. يتم إجراء جراحة العمود الفقري بالليزر لضمان حلول طويلة الأمد.

الدكتور آرفيند كولكارني ، MS ، D'Orth ، FCPS ، جراحة العمود الفقري بالليزر في الهند بسبب مشاكل العمود الفقري المختلفة ، واحدة من المشاكل من آلام الرقبة والظهر هي استئصال القرص القطني إلى مشاكل معقدة مثل مرض القرص التنكسي ، والأقراص المنفتقة ، وداء الفقار ، وتضيق العمود الفقري . اهتمامه الخاص بجراحة العمود الفقري الغازية. تم إجراء جراحة العمود الفقري الآن لسنوات عديدة في الهند. أثناء PLDD ، يتم تمرير مسبار صغير يحتوي على ليزر إلى قلب القرص المصاب. يتم تحقيق ذلك بمساعدة تقنية التصوير. ثم تُستخدم طاقة الليزر لإزالة الأنسجة التي قد تضغط على العصب بعناية. تتميز جراحة العمود الفقري بالليزر بأسرع تعافي من الإجراءات الأخرى. بعد العلاجات الفيزيائية للجراحة ، يمكن أن تساعد التمارين المنتظمة والتمدد في المرونة والقوة التي سيقترحها الأطباء وستساعد على استعادة الصحة. الجسم لديه آلية طبيعية لتقليل الضغط في العمود الفقري. من عيوب هذه الجراحة أنك قد تحتاج إلى جراحة إضافية حسب الحالة.

وفقًا للدكتور آرفيند كولكارني ، "يعاني حوالي 80٪ من السكان من آلام الظهر أو في وقت ما من حياتهم. إحدى طرق جراحة الظهر بالليزر تسمى تحلل القرص بالليزر عن طريق الجلد (PLDD). يستخدم هذا الإجراء شعاع الليزر لإزالة نسيج القرص الذي قد يتسبب في ضغط الأعصاب والألم. ثم يتم استخدام الليزر لإزالة الأنسجة التي قد تضغط على العصب بعناية. تعد جراحة العمود الفقري بالليزر طريقة فعالة أكثر من الجراحة التقليدية حيث أن مخاطرها أقل مع وجود شق أقل من 1 بوصة وتسمح للمريض بالعودة إلى المنزل في نفس اليوم. وهو جراح مشهور في العمود الفقري ويقود مستشفى بومباي في مومباي. الدكتور كولكارني متخصص أيضًا في جراحة العمود الفقري بالليزر وجراحة استبدال العمود الفقري والقرص وجراحة الجنف. الخدمات الأخرى التي يقدمونها هي الاستبدال الاصطناعي للقرص وآلام أسفل الظهر والرقبة المزمنة.

جراحة العمود الفقري الغازية ، تشوه العمود الفقري ، إصابات العمود الفقري والأورام ، جراحة مراجعة العمود الفقري. وقد تم تكريمه لتميزه في جراحة العمود الفقري وقدم العديد من العروض وورش العمل الوطنية والدولية للعمود الفقري تم ترشيحه مؤخرًا من بين أفضل 3 جراحي العمود الفقري في مومباي في الهند. حصل مؤخرًا على جائزة "الإنجاز الشاب المتميز" من قبل جونيور تشامبر إنترناشونال (JCI) ، مومباي ، وحصل على جائزة "الأفضل" في استطلاع أوقات الهند في أغسطس 2016. يشتهر الدكتور آرفيند كولكارني بنتائج ناجحة في أي مواجهة سلبية شرط.

أثناء التخطيط للدكتور آرفيند كولكارني كأفضل جراح ليزر في العمود الفقري في الهند ، يمكنك التخلص من مشاكل ظهرك بتكلفة معقولة والتي تقل بنسبة 70-80 ٪ عن تلك الموجودة في البلدان الأخرى المكلفة للغاية. إنه معروف جيدًا بالعديد من الحالات الخارقة. لا يوجد حتى انتظار لعملية جراحية. في السنوات القليلة الماضية ، أصبحت الهند مشهورة جدًا كوجهة لجراحة العمود الفقري وحالات النجاح. يتم تقديم العلاج من قبل جراحي العمود الفقري الأكثر ثقة والأقل تكلفة. يتم تزويد أفضل المستشفيات لجراحة العمود الفقري بالليزر في الهند بالمرافق والخبراء الذين يعتنون بالجراحة.

قراءة المزيد: جراحة العمود الفقري الناجحة للجنف في الهند

للحصول على موعد مع الدكتور آرفيند كولكارني ، يمكنك الاتصال على: +91-9325887033 أو إرسال بريد إلكتروني على: dr.arvindkulkarni@neurospinehospital.com

No comments:

Post a Comment