Saturday 19 September 2020

يمكن للمرء أن يثق في أفضل جراح زراعة الكبد الدكتور فيفيك فيج لإنقاذ الحياة

 نظرة عامة:

يتم أخذ زراعة الكبد في الاعتبار عندما يصبح الكبد غير صحيح (فشل الكبد) ، سواء بسبب العدوى ، أو من مضاعفات بعض الأدوية والاضطرابات. يجب تقييم مريض الزرع المحتمل قبل أي عملية جراحية. من المحتمل أن يتم تلقي الكبد من متبرع حي أو جثة.

من يحتاج لزرع الكبد؟

المرضى الذين يعانون من تليف الكبد ، على سبيل المثال ، دعهم يكونون بسبب الكحول أو التهاب الكبد B أو التهاب الكبد C أو اضطراب ويلسون أو مرضى تليف الكبد أو سرطان الخلايا الكبدية ، هؤلاء المرضى يحتاجون إلى جراحة زرع كبد. المرضى الذين يصابون بمضاعفات مثل الاستسقاء وهو ماء في المعدة أو تأثير على الدماغ وهذا هو اعتلال الدماغ الكبدي.

ما هي أنواع عمليات زراعة الكبد؟

زراعة الكبد من 3 أنواع

1. العلاج الجراحي لزراعة الكبد أو زراعة الكبد

2. عملية جراحية لزرع الكبد من متبرع مقيم

3. نوع الانقسام من جراحة زرع الكبد

4. إجراء جراحة زراعة الكبد الميت القلب


معدل نجاح عمليات زراعة الكبد في الهند

الهند من بين أفضل معدلات النجاح في زراعة الكبد في العالم. هذا هو السبب ، بالنسبة لعدد كبير من المرضى القادمين إلى الهند ، من كل مكان في العالم ، لإجراء عمليات زرع الأعضاء ، وتحديدًا للكبد. اكتسبت أفضل الأطباء والمستشفيات شهرة نتيجة لمعدلات النجاح في عمليات زراعة الأعضاء. هؤلاء الأطباء المشهورون لديهم معدلات نجاح 95٪.

ما مدى تكلفة جراحة زرع الكبد في الهند

تكلفة جراحة زرع الكبد في الهند أقل بنسبة 50٪ من تكاليف الأساليب المماثلة في الدول الغربية. في الدول الغربية ، يعد هذا العلاج من أكثر العلاجات الطبية تكلفة ، وهذا هو السبب الرئيسي للمرضى لاختيار أفضل المستشفيات لزراعة الكبد في الهند للخضوع لهذه الطريقة ، ولديهم فرصة كبيرة لإجراء ناجح يتم تنفيذه على أيديهم. للأطباء المهرة وذوي الخبرة. تعتبر فائدة التكلفة كبيرة حتى بعد النظر في حقيقة أن جودة العلاج والعملية الجراحية والرعاية الصحية بعد العملية المقدمة في كلا البلدين متطابقة. تعتبر زراعة الكبد في الهند عملية ممتازة وبأسعار معقولة لأن البلاد تفتخر بالموارد الكافية والبنية التحتية للمستشفيات والأطباء المهرة.

يمنح أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند المرضى فرصة أخرى في الحياة

الالدكتور فيفيك فيج هو أحد أفضل جراحي زراعة الكبد في البلاد. يعتني أفضل طبيب زراعة كبد في الهند بالأشخاص الذين يعانون من مرحلة متقدمة من أمراض الكبد من جميع أنحاء العالم ، ويصلون دائمًا إلى نتائج غير عادية ، ويتحمس أخصائيو زراعة الكبد الرائدون في تقديم جميع خيارات العلاج الممكنة وتحسين نوعية الحياة للمرضى الذين يعانون من اضطراب الكبد في المرحلة النهائية. يتمتع جراح زراعة الكبد الأعلى في الهند بخبرة عميقة لأكثر من 1000 عملية زرع كبد من متبرع حي ومتبرع جثث ، وعمليات جراحية معقدة في الكبد في كل من البالغين والأطفال. أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند - الدكتور فيفيك فيج ،تمكين المرضى وعائلاتهم من الشعور بالراحة والاطمئنان خلال عملية زراعة الأعضاء بأكملها. يتم توفير جميع جوانب رعاية ما قبل زراعة الكبد وبعدها في بيئة حديثة باستخدام التكنولوجيا الأكثر تفوقًا ، هدفه الأساسي هو تزويد مرضاه الرعاية الكاملة غير المسبوقة التي يستحقونها.

اختر مستشار رعاية صحية سابقًا لرحلة سلسة وخالية من المتاعب في الهند

اكتسب مستشار الرعاية الصحية الرائد شعبية كونه أشهر وأفضل مقدمي الخدمات في الهند ، وذلك بسبب الرعاية المذهلة والمحاولة التي نضعها لفهم متطلباتك وتقديم أفضل الحلول بصفتك استشاريين طبيين خبراء ، ومن المعروف أن مستشار الرعاية الصحية الرائد معروف بالاستثنائي القيمة التي يقدمونها لعملائهم من حيث الفعالية من حيث التكلفة والحماية والراحة والعلاجات ، يعد ارتباط مستشاري الرعاية الصحية الأوائل مع أفضل المستشفيات في الهند ، والخبراء والجراحين ذوي الخبرة ، أحد نقاط القوة الرئيسية لديهم.

اقرأ عن أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند

لتحديد موعد مع الدكتور فيفيك فيج ، أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند. اتصل بمستشار رواد الرعاية الصحية ، السياحة الطبية رقم 1 في الهند. اتصل بنا + 91-9371136499 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على dr.vivekvij@forerunnershealthcare.in للحصول على استشارة مجانية.

No comments:

Post a Comment