Thursday 9 March 2023

إحداث ثورة في رعاية مرضى السرطان في الهند: العمل الرائد للدكتور دارما شودري في أمراض الدم والأورام

 ملخص:

زرع نخاع العظم هو عملية جراحية يتم إجراؤها لاستبدال نخاع العظم الذي تم كسره أو تدميره بسبب المرض أو العدوى أو العلاج الكيميائي. تتضمن هذه الطريقة زرع خلايا الدم الجذعية ، والتي تنتقل إلى نخاع العظم حيث تنتج خلايا دم جديدة وتعزز نمو نخاع جديد. نخاع العظام هو النسيج الدهني الأملس الموجود داخل عظامك. ينتج نخاع العظم خلايا الدم. الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة داخل نخاع العظام تعمل على رفع جميع خلايا الدم لديك.


ما هي إجراءات زراعة نخاع العظام في الهند؟

يمكن وضع الأنبوب اللاستيك الذي يُشار إليه بالقسطرة في وريد كبير لصدرك مع نهاية ملتصقة بالجلد. يمكن استخدام هذا لأخذ عينات الدم وإدخال خلايا جديدة تمامًا. بعد ذلك ، ستحصل على العلاج الكيميائي والإشعاعي كما وصفه طبيبك. تم تصميم هذه العلاجات لمعالجة الظروف الأساسية ، ولكنها بالإضافة إلى ذلك ، تسبب تدمير خلايا نخاع العظام. بعد ذلك ، قد يتم وضع الخلايا المزروعة في مجرى الدم عن طريق القسطرة إلى صدرك. ستنتقل الخلايا المزروعة عبر دمك وتستقر في المناطق التي كانت فيها خلاياك الأصلية.


يقدم الدكتور دارما شودري ، أفضل جراح زراعة نخاع العظم في الهند ، رعاية عالية الجودة للمرضى وعائلاتهم

ال أفضل جراح زرع نخاع العظام في مستشفى BLK دلهي يقدم الرعاية الماهرة والشاملة التي تحتاجها. إنه يتقدم ضمن أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال وهو قادر على إجراء عمليات الزرع التي لم يتم إجراؤها عن طريق معظم جراحي زراعة الأعضاء في جميع أنحاء البلاد بنجاح. إنه في د. دارما شودري الهند  يتمتع بمهارات عالية ومعروف بالتميز في تقديم الرعاية الرحيمة والحديثة لتلبية احتياجاتك كمريض زرع نخاع العظم. تم الاعتراف بأفضل جراح زرع نخاع العظام في مستشفى BLK في دلهي لتقديمه بعضًا من أعلى مستويات رضا المرضى.


فوائد الحصول على علاج زرع نخاع الدم مع دكتور دارما تشودري أخصائي الأورام الجراحي في نيودلهي

قام الدكتور دارما شودري الهند بآلاف عمليات زرع نخاع العظام لمدة 25 عامًا. يقوم بإجراء عمليات زرع لأكثر من 450 شخصًا كل عام. نظرًا لمعرفته ، فإن مرضاه دائمًا ما يكون لديهم نتائج فائقة. في الواقع ، معدل البقاء على قيد الحياة لمدة عام واحد من أجل زرع نخاع العظم الخيفي هو الأفضل في الهند. إن أفضل جراح زرع نخاع العظام في مستشفى BLK في دلهي على دراية بأنك قد تغمرها فكرة إجراء عملية زرع الخلايا الجذعية. يمكنك أيضًا المشاركة تقريبًا في مضاعفات المرض الأساسي. لهذه الأسباب ، يقدم مجموعة كبيرة من الموارد - قبل وأثناء وبعد الزرع. يريد أفضل جراح زرع نخاع العظم في مستشفى BLK دلهي مساعدتك ومقدمي الرعاية في مواجهة التحديات التي قد تواجهها. إنه يعطي كل شخص يحتاج إلى عملية زرع أفضل رعاية ممكنة. يتم رعاية الأشخاص الذين أجروا عمليات زرع بواسطة الدكتور دارما شودري الهند من قبل متخصصين خبراء في هذا الإجراء ومضاعفاته المحتملة. بصفتك مريضًا ، قد تتمكن من الوصول إلى التقنيات الرائدة التي ابتكرها. سيتعين عليك أيضًا الحصول على قبول للوصول إلى عروض الرعاية الداعمة. يمكن لهذه الخدمات تحسين نوعية حياتك أثناء العلاج وبعده.


كيف تتصل بالدكتور دارما شودري؟

تقدم خدمة جراحة السرطان في الهند علاجات متميزة لنخاع العظام مع الدكتور دارما شودري الهند. تعد مساعدتنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى جانب خدمات الاتصال والبريد الإلكتروني واحدة من أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه أثناء البحث عن موعد. نحن مرتبطون بأفضل جراح زراعة نخاع العظام وهو أفضل خبير في الدولة. نحن نتأكد من حصولك على مجموعة متنوعة من علاجات زراعة نخاع العظم تتسم بالشفافية والاستثنائية والسلسة وأقل تكلفة وخالية من المشاكل للتغلب على جميع أنواع المشاكل الطبية. تقدم خدمة جراحة السرطان في الهند عمليات زرع نخاع العظم بأرخص الأسعار وأكثرها منطقية لمرضانا.


نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة. البريد الإلكتروني: - dr.dharmachoudhary@indiacancersurgerysite.com ، اتصل: + 91–9371770341

No comments:

Post a Comment