Sunday 12 March 2023

إنقاذ الأرواح: قابل أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند

ملخص:

زرع الكبد هو العلاج الأكثر ابتكارًا لأولئك الذين يعانون من مرض الكبد المتوقف ، وسرطانات الكبد الأولية ، والفشل الكبدي الحاد. في حين أن استبدال الكبد التالف بكبد سليم فعال في علاج أمراض الكبد ، فإن رعاية ما بعد الجراحة مهمة بنفس القدر لمنع رفض الكسب غير المشروع ، ومنع العدوى بعد الزرع ، وتكرار المرض. تؤخذ عملية زرع الكبد في الاعتبار عندما يكون الكبد غير قادر على التحمل بأمان (فشل الكبد) ، سواء بسبب عدوى أو مضاعفات من بعض الأدوية والاضطرابات.

ما مدى نجاح جراحة زرع الكبد في الهند

بالنسبة لما يقرب من 72٪ من المرضى الذين خضعوا لهذا الإجراء ، فإن متوسط العمر المتوقع بعد زراعة الكبد هو خمس سنوات على الأقل.

تتميز طريقة المتبرع الحي بعملية زرع كبد أفضل في الهند بسعر البقاء على قيد الحياة ، وهذا يرجع إلى حقيقة أنه مع وجود متبرع حي قد تكون هناك فترة انتظار أقصر ويحصل الشخص المصاب على عملية الزرع قبل أن تتفاقم حالته / حالتها. معدل البقاء على قيد الحياة لمدة 5 سنوات لعمليات زرع الكبد من متبرع حي يبلغ حوالي ثمانية وسبعين ٪. يعيش حوالي 90٪ من متلقي الزراعة على قيد الحياة لمدة عام على الأقل بعد الجراحة. معدل النجاح طويل الأمد (أي 15-20) لعمليات زراعة الكبد هو حوالي 55-60٪.

دكتور سوبهاش جوبتا جراح زراعة الكبد ماكس

يقدم الدكتور سوبهاش جوبتا زراعة الكبد خيارًا منقذًا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكبد الحادة


دكتور سوبهاش جوبتا جراح زراعة الكبد ماكس هو طبيب مشهور في أمراض الكبد والبنكرياس والقنوات الصفراوية ولديه خبرة تزيد عن 37 عامًا. يستخدم فريقًا متعدد التخصصات لتخطيط العلاج حتى تحصل على رعاية شاملة قدر الإمكان. الدكتور سوبهاش جوبتا لزراعة الكبد سيأخذ الجراح ماكس في الاعتبار علاجك ويستخدم وجهات نظره المشتركة لإنشاء خطة رعاية شاملة تركز على الشخص بأكمله. إنه يركز بشكل كبير على رعاية المتابعة طويلة الأمد. يمكن للمصابين أن يسألوه أسئلة حتى يرضوا. لديه التزام قوي بالبحوث المخصصة لتحسين صحة المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد الحادة. د. سوبهاش جوبتا لزراعة الكبد ابتكر الجراح ماكس تقنيات زرع رائدة يستخدمها العديد من الجراحين الآن ، بما في ذلك التقنيات الجراحية اللازمة لزراعة الكبد من متبرع حي.

تُعرف الهند الآن بأنها وجهة مثالية لجراحة زراعة الكبد في الهند

زرع الكبد هو نهج معقد وينتهي من قبل كبار أطباء زراعة الكبد في الهند. أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند معتمدون ومدرَّبون من قبل أفضل المؤسسات في هذا القطاع. الخبرة الكبيرة في إجراء جميع أنواع تقنيات زراعة الكبد ، وأفضل جراح زراعة الكبد في الهند هم محترفون في استراتيجيات جراحية حديثة. يتم تقديم جراحة زرع الكبد في الهند بمساعدة بعض من أفضل مراكز زراعة الكبد في الهند. تضم أفضل مراكز زراعة الكبد في الهند بعض الجراحين الأكثر خبرة واحترافية من العالم. من الضروري أن يبحث مرضى الكبد من المستوى النهائي عن العلاج ويخضعون له تحت إشراف جراح ماهر. تحديد موقع أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند هنا ليس بهذه الصعوبة لأن أفضل مراكز زراعة الكبد في الهند تولي اهتمامًا خاصًا لتوظيف الجراحين المؤهلين من بعض المؤسسات الطبية الممتازة في العالم.

اختر مستشار رعاية صحية سابقًا لرحلة سلسة وخالية من المتاعب في الهند

اكتسب مستشار الرعاية الصحية المتقدم شهرة كونه أشهر وأفضل مزود في الهند. هذا بسبب الرعاية المذهلة والمحاولة التي نضعها لفهم متطلباتك وتقديم أفضل الحلول كمستشارين طبيين خبراء. مستشار الرعاية الصحية الأوائل معروف بالقيمة الاستثنائية التي يقدمونها لعملائهم. من حيث الفعالية من حيث التكلفة ، والحماية ، والراحة ، والعلاجات ، يعد ارتباط مستشاري الرعاية الصحية الأوائل مع أفضل المستشفيات في الهند ، والخبراء ، والجراحين ذوي الخبرة ، أحد نقاط قوتهم الرئيسية.

ليس عليك انتظار اجتماع مع أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.subhashgupta@forerunnershealthcare.in أو اتصل بنا على - +919371136499.

No comments:

Post a Comment