Monday 28 February 2022

يقدم أفضل جراح أعصاب جاما نايف في دلهي الأفضل في علم الأعصاب

ملخص:

تعد الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما الآن أكثر طرق العلاج الجراحي الإشعاعي شيوعًا في العالم لأورام المخ أو السرطانات. يتم علاج الكثير من الأشخاص عن طريق الإجراء الجراحي باستخدام سكين جاما ، وهو نظام العلاج الإشعاعي الوحيد الذي تم تطهيره من خلال الموارد المفيدة المفيدة من إدارة الغذاء والدواء لإشعاع النقائل الدماغية. تؤثر دقة الجراحة الإشعاعية بسكين جاما على الحد الأدنى من الضرر الذي يلحق بالأنسجة المحيطة. الجراحة الإشعاعية جاما نايف هي في الغالب علاج لمرة واحدة يتم إنجازه في يوم واحد.

إجراء الجراحة الإشعاعية بسكين جاما

لا يستخدم هذا الإجراء السكين بطريقة حرفية. لا يقوم الجراح بعمل شق في رأسك. بدلاً من ذلك ، يتم توجيه حزم الإشعاع المتمركزة بدقة شديدة إلى منطقة العلاج في الدماغ. هذه الطريقة واضحة ومباشرة وغير مؤلمة ومباشرة.

هل علاج الجراحة الإشعاعية جاما نايف فعال؟

معدل نجاح العلاج الجراحي باستخدام سكين جاما كان مذهلاً. مدعومة من خلال أكثر من سنوات عديدة من البحث العلمي ، فإن أداة جراحة الأعصاب هذه قد لاقت تأثيرات ممتازة. تستمر البرامج السريرية في النمو ، وتستمر فوائدها العديدة كطريقة علاج غير جراحية في جعلها العلاج المفضل لبعض الحالات الإيجابية.

الدكتور سانديب فايشيا أفضل جراحي الأعصاب في الجراحة الإشعاعية لسكين جاما في الهند

يسر أفضل جراح أعصاب جاما نايف في دلهي أن يقدم أداة سكين جاما ، وهي أداة غير جراحية مصممة خصيصًا لعلاج العديد من حالات الدماغ بما في ذلك أورام المخ وسرطان الدماغ. إنه يقدم أساليب علاجية عالية الفعالية وأقل تدخلاً تسرع الشفاء وتمكن المرضى من تجربة وظائف محسنة وعودة أسرع إلى الحياة الطبيعية. يقدم أفضل جراح أعصاب جاما نايف في دلهي رعاية شخصية بأعلى مستويات الجودة في العلاج المريح والحديث للمرضى والعائلات. تعد جراحة سكين جاما مع أفضل جراح أعصاب جاما نايف في دلهي أقل تكلفة بنحو 30 إلى 70 في المائة مقارنة بتكلفة الجراحة في الدول المتقدمة. يقدم أفضل جراح أعصاب جاما نايف في دلهي جراحة أعصاب على مستوى عالمي تتمتع بسمعة متميزة لاستخدامها أحدث التطورات والتقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي ، بما في ذلك التحفيز العميق للدماغ ، لعلاج مجموعة كاملة من التشخيصات العصبية.

جراحة سكين جاما تكلف الهند

تعد الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما ذات التكلفة المعقولة في الهند أكثر منطقية من الدول الأخرى. يأتي المرضى من الدول النامية ، ولا سيما الدول الأفريقية ، إلى الهند للحصول على جراحة إشعاعية باستخدام سكين جاما بأسعار معقولة في الهند بسبب نقص الخدمات الطبية المناسبة في مكانهم. من ناحية أخرى ، ينجذب الأشخاص من البلدان المتطورة بشكل أساسي في اتجاه تكلفة جراحة سكين جاما المنخفضة في الهند. قد تكون هذه فائدة هائلة ونوعًا من الطمأنينة للمرضى الذين يخططون لزيارة البلاد لإجراء الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما في الهند. قد تكون تكلفة الجراحة الإشعاعية بسكين جاما في البلدان الأخرى 4 أضعاف التكلفة على الأقل في الهند. تعد الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما الميسور التكلفة في الهند خيارًا ممكنًا للأجانب الذين يبحثون عن علاج فعال من حيث التكلفة في الهند. وفقًا لمسح حديث ، يمكن للمرضى توفير ما يصل إلى 85 ٪ من التكاليف عند زيارة الهند لعلاجاتهم العصبية. تعد الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما ذات الأسعار المعقولة في الهند منخفضة جدًا مقارنة بالتكلفة في أفضل المستشفيات في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة بنفس مستوى الرعاية والخدمات.

لماذا تعتبر خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند أفضل مزود طبي

خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند هي أفضل مزود خدمة سريرية مشهور في الهند ، وتساعد بشكل مكرس المرضى وعائلاتهم من خلال تقديم المساعدة في التأشيرات ولوجستيات السفر والنقل للعلاج الجراحي والعلاج الطبي والاستشفاء والسفر والإقامة في الهند. بهدف جعل الناس يشعرون بالراحة التامة ، يعتني المتخصصون لدينا بهم ، بدءًا من الاستلام من المطار إلى اتخاذ الترتيبات الخاصة بالفندق والمواصلات واكتشاف أفضل مستشفى. يتمثل جوهر خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند كمقدم رعاية صحية في تسهيل رحلة المرضى مع الرعاية الشخصية طوال سفرهم الطبي والتأكد من حصولهم على علاجهم وتعافيهم الناجح!


احصل على استشارة فورية مع د. سانديب فايشيا ،
اتصل بنا على + 91-9325887033 أو راسلنا على البريد الإلكتروني: dr.sandeepvaishya@neurospinehospital.com

No comments:

Post a Comment