Saturday 12 February 2022

خضع المريض العماني لجراحة ورم دماغ ناجحة في الهند

 تحدث باهر نجل هبة سلطان بإيجاز عن جراحة أورام دماغ والدته في الهند وكيف وصلوا إلى هنا. استمرت والدته في الشكوى من المضاعفات الشديدة لعدة أشهر ، مما دفع أسرتها إلى التعامل مع الأمور بشكل أكثر أهمية. لذلك ، أخذوها إلى مستشفيات مختلفة في عمان ، حيث لم يتمكن معظم الأطباء من تقديم تشخيص محدد ، وادعى البعض أن الصداع قد يكون ناتجًا عن ارتفاع السكر أو ضغط الدم. لذلك ، شعروا أيضًا بالارتياح قليلاً. لكن صداعها استمر في التفاقم في وقت ما من هذا الوقت ، مما جعلهم في النهاية يفكرون في معرفة سبب المشكلة. لذلك ، بدأت العائلة بالبحث على الإنترنت. يتذكر باهر أنه خلال هذا الوقت ساءت حالة والدته لدرجة أنها لم تكن تتحدث على الإطلاق. لحسن الحظ ، عثروا على خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند على الإنترنت. عند قدومها إلى الهند ، تم تشخيص إصابة هبة سلطان بورم في المخ. كان باهر سريعًا في طلب المساعدة من خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند ، بسبب حالة والدته الحرجة. كان قد استكشف بالفعل خياراته في عمان لكنه لم يتمكن من العثور على أي خيارات مناسبة.

لقد تواصل مع أحد المديرين التنفيذيين في خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند ، لكنه توقف عن الرد بعد فترة من الشعور بالتشكك في السفر إلى الهند ، ثم اتصل به أحد الرؤساء التنفيذيين للشركة ، والذي ساعده في حالة والدته ، مقترحًا العلاج. الخطط جنبًا إلى جنب مع جراحة أورام المخ المنخفضة كلفت الهند التي لفتت انتباهه.

في وقت لاحق ، تمكن الفريق من الاتصال بمستشفى الدكتور سانديب فايشيا فورتيس دلهي بشأن حالة هيبا التي تعد واحدة من أكثر جراحي الأعصاب شهرة وخبرة في الهند. واقترح الطبيب أن يخضع المريض لحجر القحف لاستئصال الورم لمنع الورم من التحول إلى الورم السرطاني والتسبب في مزيد من الضرر. في وقت لاحق ، تلقت أيضًا العلاج الإشعاعي ، للتأكد من إزالة كل حالة غير طبيعية من دماغها.

رافق هبة إلى الهند ، مع ابنه ، الذي كان قبل زيارته للهند ، متشككًا بعض الشيء في كيفية تكيفهما في البلاد ، حيث أبلغهم فريق خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب بالهند مسبقًا أن علاجهم قد يمتد لفترة قليلة. أسابيع. في البداية ، أظهر تشخيص هبة أنها مصابة بورم حميد في المخ ، ولكن عندما أتت إلى الهند من أجلها ، اكتشف أن الورم يمكن أن يصبح سرطانيًا. كان فريق خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند على علم بأن عائلاتهم قد أعدت للجراحة فقط ، وتعاطفوا مع حالة هبة وبعد مجيئهم إلى مستشفى الدكتور سانديب فايشيا فورتيس دلهي أقنعه بتقديم جراحة أورام المخ بأسعار معقولة في الهند. في النهاية ، تمكنت من تلقي العلاج من مستشفى الدكتور سانديب فايشيا فورتيس دلهي ، بتكلفة جراحة أورام المخ المنخفضة في الهند والتي تتناسب تمامًا مع ميزانيتها.

قال باهر "لقد أتيت إلى الهند لتلقي علاج والدتي ، ولن أندم أبدًا على اختيار خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند. لقد كانوا معنا من تأشيرتنا إلى المطار ، إلى الفنادق التي ساعدونا في الوصول إليها اتصل بمستشفى الدكتور سانديب فايشيا فورتيس دلهي ، لقد ساعدونا أيضًا في الحصول على تكلفة جراحة أورام المخ بأسعار معقولة في الهند. لن أندم أبدًا على اختيار هذه الشركة لعلاج والدتي وأوصي بشدة المرضى الآخرين بالسفر إلى الهند باستخدام خدمة جراحة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند. "

هبة سلطان بخير تماما الآن. الاحتراف والنظافة والابتسامات الترحيبية لفريق خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند ، جعلتها ترغب في العودة إلى الهند لتلقي العلاج. وفقًا لهبة ، يجب على أي شخص يعاني من أورام المخ الاتصال بمستشفى الدكتور سانديب فايشيا فورتيس دلهي للحصول على أفضل نتيجة علاج.


No comments:

Post a Comment