Tuesday 22 May 2018

د. ناريش بياني ليس فقط أخصائي جراحة الأعصاب لدى الأطفال ولكن مقدم الرعاية مدى الحياة في الهند

نظرة عامة:

عيوب خلقية في الدماغ هي تشوهات داخل العقل موجودة في البداية. هناك أنواع مختلفة من تلك العيوب. يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من الظروف الخفيفة إلى الشديدة. يبدأ الدماغ بالتشكل في الشهر الأول بعد الحمل ، وسيستمر في تكوينه وتطويره طوال فترة الحمل. تطورت عملية تطور الدماغ من لوحة صغيرة وفريدة من خلايا الجنين. تنمو هذه الخلايا وتشكل مناطق متميزة من الدماغ. عندما تكون هذه العملية مضطربة أو متقطعة ، يمكن أن تسبب عيوبًا بنيوية في الدماغ والجمجمة.

يوفر الدكتور ناريش بيااني إجراءات دقيقة في علم الأعصاب ، واسترداد سريع ونتائج استثنائية

الدكتور ناريش بيااني استشاري الأعصاب في قسم جراحة المخ والأعصاب في مستشفى بومباي يقدم للأطفال الذين يعانون من مشاكل جراحة الأعصاب أعلى مستوى من الجودة ، هنا في الهند! أما المصابون الصغار الذين يعتني بهم كل عام في مستشفى بومباي ، في مومباي ، فهم يأتون إليه من زوايا بعيدة من العالم بحثاً عن الأمل والشفاء. هدف د. ناريش بيااني لجميع المرضى والعائلات هو جعلهم يشعرون أنهم في المنزل حتى يتمكنوا من العودة إلى ديارهم. يعتبر الدكتور ناريش بيااني جراح أعصاب الأطفال الممتازة في مومباي واحدًا من بين حفنة من جراحي الأعصاب في البلاد ليحصلوا على ترخيص في كل جراحة عصبية عامة وجراحة عصبية للأطفال. وهو قائد مبدع على الصعيد الوطني ومبتكر في جراحة المخ والأعصاب عند الأطفال والبالغين ، وجراحة ورم في المخ لدى الأطفال والأطفال البالغين ، وعمليات جراحية للصرع.



عائلة يسافر من المملكة المتحدة لجراحة خياري من قبل الدكتور ناريش بيااني أفضل جراح أعصاب الأطفال في الهند

بالنسبة للوالدين أميليا ويعقوب ، كان إرسال ابنتهما افا إلى روضة الأطفال أكثر من مجرد طقوس مرور. كان علامة فارقة لم تحدث تقريبًا. قبل عامين ، انهارت طفلتهم الصغيرة ، التي كانت في الرابعة من عمرها ، بالبكاء.
وتقول أميليا: "بدأت تضرب رأسها بالحائط". وأكد أطباء غرف الطوارئ لهم أن آفا كانت صحية.
أميليا تعرف على نحو أفضل. خلال الأشهر الستة المقبلة ، بالكاد تستطيع ابنتها النوم أو الأكل أو المشي بسبب ألمها. وأخيراً ، كشف التصوير بالرنين المغناطيسي أن آفا يعاني من اضطراب دماغي نادر يسمى تشوه خياري. كانت الحالة تضع ضغطًا لا يطاق على دماغ الطفل الصغير والعمود الفقري.
تقول أميليا: "قالوا إنهم إذا لم يتم تشغيلها ، فسوف تصاب بالشلل ثم تموت". سرعان ما سافر أفراد العائلة إلى الولايات المتحدة لإجراء العملية الجراحية ، فدعوا أنها ستساعدهم. لم يفعل ذلك.
بعد العملية ، ساءت آلام فقط. هذا عندما اقترح صديق للعائلة استشارة الدكتور ناريش بيااني ، أفضل جراح أعصاب للأطفال في الهند ، وهو خبير في اضطرابات الجهاز العصبي الخلقي مثل خياري ، الذي طور مقياسًا متخصصًا للتنبؤ بكيفية أداء الأفراد بعد الجراحة.
االدكتور ناريش بياني حافظ على وعده. بعد العملية ، كان آفا خالٍ من الألم ويمكنه المشي بشكل طبيعي للمرة الأولى منذ أكثر من عام. كانت قادرة على تناول الطعام مرة أخرى ، ونمت 9 سنتيمترات واكتسبت 7 كيلوغرامات قبل أن تعود إلى المنزل. اليوم ، افا هي روضة أطفال صحية. تقول أميليا إنها تبتسم وتلعب وتدير طوال اليوم. "نجحت الدكتورة ناريش باياني في جراحة الأعصاب للأطفال في الهند في إنقاذ حياة ابنتي".

لماذا تختار خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند؟

خدمات العمود الفقري والجراحة العصبية تقدم الهند جميع خدمات السفر الطبية لمرضاه الدوليين الذين يبحثون عن العلاج في الهند من خلال تقديم الخدمات بالكامل تحت منصة واحدة. عندما لا تكون المسافة مصدر قلق وأنت على استعداد للسفر في منتصف الطريق حول العالم إلى وجهة جذابة وتاريخية مثل الهند للرعاية الصحية والعمود الفقري وجراحة الأعصاب ، تقدم الهند لك بدائل جذابة ومزايا استثنائية سواءً كنت أنت وعائلتك مؤمّنين ​​طبياً أم لا. إن العلاج الطبي في الهند مفيد للغاية عندما يتعلق الأمر بتخفيض التكاليف وفي نفس الوقت بالتركيز على النتائج من الدقة الطبية / الجراحية بالإضافة إلى المتابعة اللاحقة للجراحة.

نحن نفخر بمستوى رعاية المرضى لدينا ، لذلك إذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات أو حتى إذا كان لديك سؤال بسيط ،
يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني dr.nareshBiyaani@neurospinehospital.com
الاتصال على +91 - 9325887033
وسنكون أكثر من سعداء بالمساعدة.
زيارة موقعنا على الانترنت: اضغط هنا

No comments:

Post a Comment