Wednesday 23 May 2018

زرع الكبد للأطفال من قبل الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع الكبد في جورجاون بينما يستحق الأطفال أفضل

نظرة عامة:

بالنسبة للأطفال المصابين بأمراض الكبد المزمنة للأطفال ، أو الفشل الكبدي الشديد ، قد يكون زرع الكبد هو الحل الأفضل والوحيد. يتم اعتبار زراعة الكبد عندما يتوقف الكبد عن العمل بشكل مناسب. يحسن زرع الكبد من طول ونوعية حياة الأطفال الذين فشلت أكبادهم.

إجراءات زراعة كبد الأطفال في الهند


تستغرق عملية زراعة كبد الأطفال من 4 إلى 12 ساعة تبعاً لحالة الطفل. أثناء الجراحة ، سيتم إزالة الكبد القديم من المرارة واستبداله بالكبد المتبرع. بما أن المرارة ليست مطلوبة مرة أخرى ، فلن يتم زرع واحدة أخرى. على الفور بعد الجراحة ، سيتم تضمين أنبوب التنفس لتمكينه من التنفس. في الغالب يمكن إزالة الأنبوب في غضون 24 ساعة بعد الجراحة. سيتم ربط العديد من خطوط المراقبة ؛ هذه ، كذلك ، سوف يتم طردك عندما يتحول طفلك ليكون أكثر ثباتًا

الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع كبد في الهند يقدم الرعاية للمرضى من الطراز العالمي بلمسة شخصية

يلتزم الدكتور رامديب راي بتوفير أفضل رعاية لطفلك وتخفيف الطريق لأسرتك بأكملها قدر الإمكان. الدكتور رامديب راي هو واحد من أكثر جراحي زراعة الكبد ذوي الخبرة في البلاد. الدكتور رامديب راي هو أفضل جراح زرع الكبد في أرتيميس جورجاون. يقدم رعاية تتمحور حول الأسرة ، مما يعني أن العائلة بأكملها متورطة في خطة علاج المريض. يستخدم فريقًا متعدد التخصصات لتخطيط علاج طفلك بحيث يحصل طفلك على الرعاية الأكثر شمولاً الممكنة. وهو يعتبر علاج طفلك ويستخدم وجهات نظرهم المشتركة لإنشاء خطة رعاية شاملة تركز على الشخص بأكمله.

يقدم الدكتور رامديب راي جراح زراعة الكبد الشهير في جورجاون أحدث التقنيات المتقدمة في العالم

يشغل الدكتور رامديب راي منصب المدير المشترك لجراحة زرع الكبد والمستشار الأقدم لجراحة الجهاز الهضمي في مستشفى أرتيميس بجورجاون. بعد عدة سنوات من الخبرة المهنية الغنية في مجال تخصصه ، فهو يدعم طفلك وعائلتك طوال رحلة الزرع. الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع كبد في أرتيميس جورجاون ، قضى أكثر من ثلاثة عقود في علاج ودراسة وإعادة تعريف الرعاية الطبية والجراحية لمرضى زراعة الكبد لدى الأطفال ، مما يمنح آلاف الأطفال المصابين بمرض الكبد في نهاية المرحلة فرصة ثانية في الحياة . الدكتور رامديب راي جراح زرع كبد في جورجاون ، يقوم بإجراء ما بين 10 إلى 24 عملية زرع كبد سنوياً في الهند. لدى الدكتور رامديب راي أيضاً التزام قوي بالبحوث المكرسة لتحسين صحة الأطفال المصابين بأمراض الكبد الحادة. وقد قام بدور رائد في أساليب زراعة الأعضاء التي يستخدمها الآن العديد من المتخصصين ، بما في ذلك التقنية الجراحية اللازمة لعملية زراعة الكبد من متبرع حي.

كيف يمكن لخبراء الرعاية الصحية المتقدمين مساعدتك

في المتقدمون استشاري الرعاية الصحية ، لدينا ميزة خبرة هائلة في التعامل مع المرضى ، وفهم أهمية كل عملية جراحية وعلاج كل مريض مهنيا. مستشاري الرعاية الصحية من المتقدمون يهتمون باحتياجاتك ويضمن لك تقديم أفضل سعر للخدمات الطبية.

تتم الجراحات من قبل الجراحين من ذوي الخبرة والجامعات في الهند. سيتولى المسؤولون التنفيذيون في حالاتنا ومدير حالة الممرضات والأطباء التنسيق مع المريض وأقاربه طوال فترة الاستشارة ، وفحص المريض ، والتشخيص ، والتحقيق ، والجراحة ، والفترة ما بعد العملية مباشرة ، والاستجمام أثناء إقامتك في الهند. مقدمو الرعاية الصحية المتقدمون يتمتعون بعملية متابعة قوية ويتم الاتصال بالمرضى في بلدهم الأم بعد تلقيهم الرعاية. جميع مرضانا بسبب ثقتهم فينا قد أحالت أصدقائهم وأقاربهم إلى المتقدمون استشاري الرعاية الصحية لمختلف الاحتياجات الطبية. هذا ، في حد ذاته ، هو شهادة على حقيقة أن لديهم أفضل تجربة المريض.

جعل موعد مع الدكتور رامديب راي راي أفضل جراح زرع كبد في الهند. رقم الاتصال.: + 91-9371136499
البريد الإلكتروني ل: dr.ramdipray@forerunnershealthcare.com
زيارة: 
www.forerunnershealthcare.com/arabic-dr-ramdip-ray-best-liver-transplant-surgeon-artemis-gurgaon.html

No comments:

Post a Comment