Friday 18 May 2018

تبدأ الرعاية الكبدية المتغيرة للحياة هنا مع الدكتور رامديب راي أفضل جراح زراعة الكبد في الهند

نظرة عامة:

زرع الكبد هو عملية جراحية تحل محل الكبد المريضة مع كبد صحي. إن الكبد المتبرع يمكن أن يأتي من متبرع حي من الكبد يتم استئصاله جراحياً من شخص سليم أو من متبرع متوفى ، كبد كامل يسترد من شخص قد وافته المنية. تستغرق الجراحة عادة من 5 إلى 8 ساعات ، ولكنها قد تكون أطول اعتمادًا على المريض. سيتم إجراء واحدة من شقين ، شق جانبي أسفل جانبي القفص الصدري أو أسفل منتصف الجزء العلوي من البطن. الشق هو 10 بوصة أو أكثر.

الدكتور رامديب راي يعطي مرضى الكبد فرصة ثانية

الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع كبد في الهند يقدم الخبرة في علاج المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد بما في ذلك الفشل الكبدي الذي يتطلب زراعة الكبد. يقدم منهجًا شاملاً متعدد التخصصات لعلاج الاضطرابات الكبدية المعقدة ، والتي تشمل كتل الكبد ، والتهاب الكبد الوبائي ، والقناة الصفراوية ، والشذوذات في المثانة ، وأمراض الكبد الدهنية ، وارتفاع ضغط الدم البابي. كواحد من عدد قليل فقط من جراحي زراعة الأعضاء المعتمدين في الهند ، فهو يقدم تقييمًا كاملًا لما قبل الزرع ، وخدمات جراحية ، ورعاية ما بعد الجراحة. خدمات دكتور رامديب راي لزرع الكبد متاحة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكبد المتقدمة والذين لا يمكن علاجهم بنجاح باستخدام طرق أخرى. وقد أجرى أكثر من 2000 عملية زراعة كبد ، مع نتائج تلبي أو تتجاوز المعدلات الوطنية والإقليمية. معدل زرع الدكتور رامدي راي يتجاوز بكثير جميع جراحي زراعة الكبد في الهند مما يؤدي إلى أقل خطر الموت على قائمة الانتظار. يأتي الناس إليه من جميع أنحاء البلاد وحول العالم من أجل رعايته الشهيرة.

احصل على التزام مجاني مع الدكتور رامديب شعاع عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى:dr.ramdipray@forerunnershealthcare.com

التقييم والتعيين مع الدكتور رامديب راي

مع الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع كبد في الهند ، يستفيد المرضى من النهج ، مع التقييم الأولي الذي يعالج من قبل أخصائي أمراض الكبد ، وهو أخصائي أمراض الجهاز الهضمي المدربين تدريبا خاصا ، ويمكن أن يشمل المسح الليفي. فيبرو المسح هي تقنية جديدة غير جراحية لتقييم تليف الكبد ومحتوى دهني ، مما يساعد على تقليل الحاجة للاختبارات الغازية مثل خزعة الكبد. إنه اختبار غير مؤلم يمكن القيام به خلال زيارة عادية. بعد التعيين الأولي للمريض ، يراجع الدكتور رامدي راي جميع نتائج الاختبار ويتم تطوير خطة العلاج. يبدأ التنسيق أيضًا بين العلاج الملتصق المُحدَّد بشكل مناسب استنادًا إلى تشخيص المريض.

ما الذي يجعل الدكتور رامديب راي مختلفًا عن غيره من جراحي زراعة الكبد في الهند

الدكتور رامديب راي أفضل اختصاصي أمراض الكبد في مستشفى أرتيميس جورجاون يرشد مرضاه في كل خطوة على الطريق. تعرف على المزيد حول كيفية اختلافالدكتور رامديب.
خبراء زراعة الأعضاء: الدكتور رامديب راي جراح زرع الكبد العلوي في جورجاون لديها واحدة من أعلى معدلات بقاء المريض للكبد البالغين 1 سنة في الهند.
الهند فقط مخصصة جراح زرع الكبد: الدكتور رامديب راي جراح زرع الكبد الشهير في جورجاون هو الجراح الوحيد المخصص لرعاية المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد في الهند.
المواعيد المقررة في أيام وليس أسابيع: من المقرر تعيينات التقييم مع الدكتور رامديب راي في غضون أسبوع واحد من طلب التعيين الأولي.
منهج حنون: ستعقد اجتماعات فردية مع أخصائي جراحة الدكتور رامديب راي جي آي في الهند. سيخلق خطة علاج مخصصة لتلبية احتياجاتك الفردية.

فرق استشاري الرعاية الصحية الفرق

بعد أن أثبتنا أنفسنا كأحد أفضل الاستشاريين الطبيين ، فقد نمونا لنفهم نبض الصناعة. نحن نجمع بين نقاط القوة في كلا القطاعين ، أي الرعاية الصحية والسياحة ، لنقدم لك خدمات رعاية صحية أقل كلفة وبأعلى سعر في الهند. إن صحتك هي أهم أولوياتنا ، وبالتالي فإننا نضمن أن يكون تركيزك على صحتك فقط وأننا نهتم بعملية السياحة الطبية إلى جانب متطلباتك اللوجستية والتشغيلية. نحن معروفون بمقاربتنا المهنية وموقفتنا العميقة تجاه رعاتنا ، مما يجعلنا بين أفضل شركات السياحة الطبية في العالم.

لمزيد من المعلومات ، تحدث إلى أحد مستشارينا الودودين والمطلعين الآن:
 اكتب إلينا على البريد الإلكتروني:
dr.ramdipray@forerunnershealthcare.com
الاتصال لا - + 91-9371136499.
زيارة الموقع الإلكتروني: www.forerunnershealthcare.com/arabic-dr-ramdip-ray-best-liver-transplant-surgeon-artemis-gurgaon.html

No comments:

Post a Comment