Thursday 24 May 2018

الدكتور رامديب راي جي آي أخصائي جراحة الحفاظ على صحة الكبد وتحسينها في الهند

نظرة عامة:

زرع الكبد هو عملية جراحية لتحديث الكبد المريضة مع كبد صحي. قد يكون الكبد المتبرع به من متبرع توفي مؤخرًا ولم يعد يعاني من إصابة الكبد. يسمى هذا النوع من المتبرعين بمتبرع متوفى. أحيانًا يتبرع الشخص السليم بجزء من كبده إلى مريض. يسمى هذا النوع من المانحين متبرع حي.

يقدم الدكتور رامديب راي الراحة والرعاية أثناء علاج أمراض الكبد في الهند


الهند لديها من بين الحد الأقصى لمرض الكبد في جميع أنحاء العالم. يمتلك الدكتور رامديب راي أفضل ممارس صحة كبد في الهند ويمتلك الحماسة والفهم لتقييم وعلاج المرضى الذين يعانون من مرض معقد ، والذين لا يعتبرون عادةً لزرع الكبد في أماكن أخرى بسبب العوامل ، بما في ذلك العمر ، ومؤشر كتلة الجسم أو شدة المرض. يقوم الدكتور رامديب راي جراح زرع كبد في أرتيميس غورغاون بإجراء عمليات زراعة الأعضاء وزراعة الكبد المنقسمة بالكامل - وهي خيارات متطورة وموفرة للحياة تفصل بين مركزنا والبعض الآخر. الدكتور رامديب راي أفضل أخصائي في أمراض الكبد في مستشفى أرتيميس يعتبر جورجاون من بين الجراحين الرائدين والأكثر خبرة في الهند ، حيث يقوم بإجراء أكثر من 100 عملية زراعة كبد سنوياً. وهو أيضًا في موقع فريد ليصبح أحد جراحي الكبد الرائدين في المحافظة.

إذا كنت تعاني من أمراض الكبد وكنت تبحث عن جراح أفضل لزرع الكبد ، فيمكنك أن تملأ نفسك مجاناً مع أخصائي زراعة الكبد الشهير ،

الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع كبد أرتيميس جورجاون

الدكتور رامديب راي جراح زرع الكبد الشهير في التزام جورجاون لمرضاه


يركز الدكتور رامديب راي جراح زراعة الكبد في جورجاون على تقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاه ، بغض النظر عن مرحلة المرض. وهو متخصص في جميع جوانب رعاية ما قبل الزرع ، وجراحة زرع الأعضاء ، ومرض الكبد في نهاية المرحلة. الدكتور رامديب راي جراح زرع الكبد الشهير في جورجاون هو على درجة عالية من المهارة في علاج سرطان الكبد الابتدائي والثانوي. وهو متخصص في زرع الكبد في المرضى الذين يعانون من أمراض السرطان المتقدمة لتمديد حياتهم. كما يدرس الدكتور رامديب راي طرقًا لتحسين أكباد المانحين قبل الزرع.

ماذا إلا عندما يعالج الدكتور رامديب راي


بمجرد إحالة المريض إلى أخصائي جراحة الدكتور رامديب راي جي آي في الهند ، ستتم عملية تقييم عملية زرع الكبد. عادة ما يكون هذا تقييمًا للمرضى الخارجيين لمدة يومين إلى ثلاثة أيام حيث يتم رؤية المرضى من قبل الدكتور رامديب راي مدير زراعة الكبد في مستشفى أرتيميس في جورجاون وفريق العمل. يجب أن يتم تخصيص التقييم ، الذي هو موحَّد نوعًا ما ، استنادًا إلى المريض ومرضه الأساسي والمشاكل الطبية الأخرى. حالما يتم تقييم المريض ، يتم عرض قضيته بأكملها قبل أن يراجع قضيتك بالتفصيل. في الحالات القصوى ، يعتبر المرضى مناسبين للزرع. في العديد من المواقف يمكن أن يكون هناك قضايا أو مضاعفات علمية مختلفة يمكن أن تحد من إدراج المرضى في عمليات الزرع. سيحتاج المرضى إلى تناول الأدوية لمنع رفض الكبد المزروع. هذه المثبطات المناعية تحتاج إلى أن تأخذ ما تبقى من حياتها.

ما هي فوائد اختيار مستشار الرعاية الصحية المتقدم في الهند؟


نحن نتبع عملية شفافة للمرضى وهذا هو السبب في أن لدينا ميزة واضحة على جميع شركات تقديم الخدمات الطبية الأخرى في الهند. لتوفير التكلفة والوقت والمصاعب ، يتحتم على المريض الأجنبي أو المريض المحلي الذي يسافر للعلاج التخطيط لها مسبقًا. بهدف جعل الناس يشعرون بالاسترخاء التام ، فإن المتخصصين لدينا يتعاملون معهم شخصيًا ، مباشرة من الاستقبال من المطار إلى إجراء ترتيبات الفندق ووسائل النقل واكتشاف أفضل مستشفى. لدينا ارتباط مع المستشفيات الرئيسية والجراحين والأطباء في الهند ، مما يساعدنا في جعل العملاء يستفيدون من الرعاية الصحية العالمية بتكلفة معقولة. هناك العديد من شركات تقديم الخدمات الطبية في الهند ... من بين هؤلاء ، استشاري الرعاية الصحية المتقدمون هو أفضل مقدمي حلول الرعاية الصحية في الهند.

استفد من عرضنا بنسبة 20٪ على جراحة الكبد. احجز موعد الآن!

اتصل بنا اليوم على + 91-9371136499 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا dr.ramdipray@forerunnershealthcare.com وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن. زيارة الموقع الإلكتروني: www.forerunnershealthcare.com/arabic-dr-ramdip-ray-best-liver-transplant-surgeon-artemis-gurgaon.html


No comments:

Post a Comment