Wednesday 20 June 2018

جراحة زرع الكبد المنقذة للحياة ببساطة من قبل الدكتور محمد ريلا جراح زراعة الكبد في الهند

نظرة عامة:


يقوم الكبد بالعديد من الوظائف الأساسية. إنه يجعل العوامل التي يحتاجها الدم للتخثر ، يساعد في الهضم ويكسر المواد السامة (بما في ذلك المخدرات والكحول) في الدم. إذا فشل الكبد ، يمكن لعملية زرع كبد - عملية جراحية لاستبدال الكبد المريض بكبد صحي من شخص آخر - أن تنقذ حياتك. الكبد هو ثاني أكثر الأعضاء المزروعة في العالم بعد الكلى.

د. محمد ريلا يبرهن عن التميز في زراعة الكبد في الهند

 



إن توفير الرعاية وإعادة الأمل إلى الحياة للمرضى الذين يعانون من فشل الكبد في نهاية المرحلة هو مهمة الدكتور محمد ريلا ، أحد كبار جراحي زراعة الكبد في الهند. كرائد إقليمي ووطني في مجال زراعة الكبد ، خبرته في توفير الرعاية المتطورة والمتعددة التخصصات إلى المرضى البالغين والأطفال المصابين بمرض الكبد في المرحلة النهائية. يخلق الدكتور محمد ريلا مدير المستشفى العالمي في قسم زراعة الكبد بيئة بحثية رائدة ورعاية مبتكرة للمرضى ، مما يؤدي إلى المزيد من خيارات العلاج ، وأوقات أسرع للشفاء ، ونتائج محسنة للمرضى. الدكتور محمد ريلا أفضل جراح زرع كبد في مستشفى عالمي إن حيدر أباد ملتزمة بتوجيه ودعم مرضاه وأحبائهم من خلال عملية الزرع.

عندما تحتاج إلى عملية زرع كبد ، توجه إلى الدكتور محمد ريلا ، أحد كبار جراحي زراعة الكبد في الهند


الدكتور محمد ريلا كبير جراحي زراعة الكبد في تشيناي يتم الاعتراف الهند في جميع أنحاء العالم لريادة وإنشاء زراعة الكبد في الهند. مع أكثر من 3000 عملية زرع كبد تحت حزامه ، قام هو وفريقه بإجراء أكثر من 2500 عملية زرع في الهند. الدكتور محمد ريلا هو أفضل الجراحين المشهود لهم دوليا بمستوى عال من الخبرة والتجربة الذين يجرون عملية زراعة الكبد المعقدة والمعقدة الحديثة. بسبب آلاف الحالات ، يعالج الدكتور محمد ريلا ، كبير جراحي زراعة الكبد في الهند ، كل عام لديه اليد العليا في التعامل مع جميع أنواع المضاعفات في مثل هذه العمليات الجراحية المعقدة.

ما الذي يجعل الدكتور محمد ريلا أفضل جراح زرع كبد في تشيناي

 

  • الدكتور محمد ريلا جراح زرع كبد في الهند يتم تعزيز الخبرة والتقنيات المتقدمة عن طريق رعاية شاملة ورحيمة.
  • من التقييم إلى المتابعة بعد الزرع ، يقدم الدكتور محمد ريلا المشورة ، والتعليم ، والرعاية الفردية للمتلقين له والجهات المانحة.
  • الدكتور محمد ريلا أفضل جراح لزراعة الكبد المستشفى العالمي في تشيناي يركز أيضا على تثقيف وتقديم المشورة لأفراد الأسرة حول الزرع ويشجعهم على لعب دور فعال في عملية الزرع.
  • يشتهر طبيب جراحة زرع دكتور محمد ريلا في تشاينا دوليًا بخبرته ونتائجه وإستراتيجيات الزرع الرائدة.
  • يدرك الدكتور محمد ريلا مدير المستشفى العالمي في قسم زراعة الكبد أن الأمر لا يتعلق بالخبرة فقط. لدى كل مريض زرع عضو ارتباط مخصص ملتزم بمساعدة المرضى على التنقل خلال رحلتهم عبر هذه العملية الصعبة. لأنه يعلم أن التخصص فيك يعني أكثر بكثير من التفوق السريري.

 

دور مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين

 

مستشارو الرعاية الصحية المتقدمون هنا لمساعدتك في أفضل الإجراءات الطبية منخفضة التكلفة. تكلف الخدمات الطبية لدى مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين حوالي 70-80٪ أقل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول أخرى. يمكن وضع المرضى الزائرين في أعلى المستشفيات في الهند لهذا الإجراء. سيطلب منك البقاء في البلدة لمدة أسبوع تقريبًا لمعظم الحالات. هذا هو قابل للحياة بسبب حقيقة في أي مكان مناسب يتم تحقيق العمليات الجراحية عن طريق الحد الأدنى من التدخل الجراحي. تقريبا جميع أطبائنا جراحون معتمدون من مجلس الإدارة ومدربون في الغرب. تبلغ التكلفة التقريبية الشاملة لجراحة زراعة الكبد 41000 دولار أمريكي ، وقد يختلف ذلك وفقًا للجرعة والجراح والمرفق ومدينة الإجراء. يعمل مستشار الرعاية الصحية المتقدم على ضمان توفير الخدمات الطبية بأسعار معقولة لمرضاه.

تريد الحصول على تفاصيل الحزمة وتكلفة علاج الكبد في الهند؟

Whatsapp تقاريرك على + 91-9371136499 ، سيتصل فريقنا بك خلال 24 ساعة.

البريد الإلكتروني والموعد

إرسال استفسارك في: dr.rela@forerunnershealthcare.com 

للحصول على موعد عاجل ، اتصل على+ 91-9371136499

 زيارة هنا: http://www.forerunnershealthcare.com/arabic-dr-mohammed-rela-top-liver-transplant-surgeon-global-hospital-chennai-hyderabad.html

No comments:

Post a Comment