Saturday 2 June 2018

د. رنا باتير - نهج جراحة الأعصاب - مخصص لرعاية المرضى عالية الجودة والنتائج المتميزة

نظرة عامة:

مصطلح "جراحة المخ والأعصاب" قصير للمعالجة الجراحية العصبية ، وهو مجال معني بتشخيص وعلاج اضطرابات الجهاز العصبي. جراحة المخ والأعصاب هي نظام شقيقة لطب الأعصاب ، والذي يشمل تشخيص وعلاج الاضطرابات العصبية والمضاعفات باستخدام الأدوية والطرق غير الجراحية. في معظم المرضى ، يعمل أطباء الأعصاب إلى جانب جراحي الأعصاب.

الدكتورة رانا باتير - أخصائيو الدماغ والعمود الفقري في الهند 


الدكتورة رانا باتير جراح أعصاب بارز في الهند لديها أكثر من 23 عامًا من الخبرة في مجال جراحة الأعصاب المتقدمة. الدكتورة رانا باتير هي أخصائي جراحة الأعصاب الأكثر مهارة في الهند. وقد عمل في المستشفيات الممتازة في الهند التي نفذ فيها بكفاءة جميع أنواع العمليات الجراحية في الدماغ والعمود الفقري. مع أكثر من 10.000 عملية جراحية عصبية و جراحية في العمود الفقري ، فإن مجال خبرة الدكتور رانا باتير يشمل أيضا الجراحات التجسيمية لاضطرابات الحركة ، جراحة أورام العصب البصري ، جراحات تحفيز الدماغ العميقة ، جراحة مفاصل العمود الفقرية ، تمدد الأوعية الدموية و تخفيف الأوعية الدموية الدقيقة الإجراءات. خلال هذا المصطلح ، لم يقم بإجراء جراحات متقدمة ومعقدة فحسب ، بل كان أيضًا جزءًا من أعضاء هيئة التدريس. وهو من بين الجراحين القلائل في البلاد الذين يجدون اهتماما خاصا في جراحات أورام الدماغ المعقدة وقد نجحوا في العمل على عدد كبير من مرضى أورام المخ. كما أنه قام بالعديد من الأعمال البحثية التي تم نشرها في الدوريات المرموقة التي تمت مراجعتها بالإضافة إلى الكتب الطبية.

 أعلى 4 نقاط تجعل الدكتور رنا باتير أفضل جراح أعصاب في الهند

  • تعتبر الدكتورة رانا باتير من أبرز وأعرق جراح الأعصاب في الهند. 
  • تمت الموافقة على الدكتورة رانا باتير نسبياً وهي ببساطة واحدة من أعظم جراحي الأعصاب في دلهي NCR. يعمل حاليًا كرئيس ومدير - قسم جراحة الأعصاب في معهد فورتيس للبحوث التذكاري ، جورجاون. بعد أن مر من AIIMS ، نيودلهي.
  • الدكتورة رنا باتير رائدة في جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً. لقد أتقن تقنية إزالة الضغط الشوكي باستخدام استراتيجيات جراحية قليلة التدخل.
  • الدكتورة رانا باتير هي واحدة من كبار جراحي الأعصاب في الهند الذين يعملون على أورام جذع الدماغ في الهند التي تعد واحدة من أصعب أورام المخ التي تعمل.

عملية جراحية ناجحة لأورام خليل أباظة من المملكة العربية السعودية قام بها الدكتور رنا باتير 

وجد السيد خليل أباظة من المملكة العربية السعودية ورما كبيرا في دماغه. كان الورم الذي يقيس أكثر من 5 سم من المحتمل أن يكون حميدا. سرعان ما أرسلت زوجته فحوصات وتقارير خليل من السعودية إلى الدكتورة رنا باتير. أعطاه الجراح وقته في المساء وشرح عن الجراحة. بعد اجتماعه مع الدكتورة رنا باتير ، رئيس ومدير قسم جراحة المخ والأعصاب في معهد فورتيس للبحوث التذكاري ، قام جورجاون بتصفح التقارير وعمليات المسح ، وأكد أن السيد خليل أباظة لم يكن لديه خيار سوى الجراحة وأجاب عن جميع أسئلته بصبر. كما أكد خليل أن الجراحة في الهند كانت آمنة مثل أي مكان آخر في العالم. خضع السيد أباظة لعملية جراحية ناجحة في معهد فورتيس للبحوث التذكاري ، جورجاون بعد يومين ، وتعافى سريعا. بلغت تكلفة الجراحة في المملكة العربية السعودية حوالي 14000 دولار أمريكي بعد احتساب جميع الخصومات التي كان يحق لـ خليل أباظة الحصول عليها. كانت التكلفة أقل من 10000 دولار أمريكي.

مزايا اختيار خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند

خدمات العمود الفقري والجراحة العصبية الهند هي إدارة صحية في الهند ، أنشئت بهدف توفير حلول صحية فريدة للمرضى الذين يرغبون في السفر إلى الهند للعلاج. كونها واحدة من أفضل الشركات الطبية في الهند ، فإننا نقدم لك خدمات المساعدة الطبية والضيافة الرائعة. إن شبكتنا من الاستشاريين المستشاريين تتأكد من تلبية جميع احتياجاتك التي تؤدي إلى نتائج ناجحة. تتكون اللجنة الاستشارية للأطباء لدينا من أطباء مدربين تدريبا عاليا من الولايات المتحدة والهند. لن نتردد في الحصول على رأي ثان قبل تقديم المشورة لمرضانا حول خطة العلاج الخاصة بهم. في خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند رضاك ​​التام هو مكافأة منا الأفضل.

كيف تتشاور مع الدكتورة رنا باتير
يمكنك الوصول إلى د. رنا باتير عن طريق إرسال البريد الإلكتروني أو الاتصال على العنوان التالي:
البريد الإلكتروني في: dr.ranapatir@neurospinehospital.com
الاتصال على: + 91-9325887033 

اقرأ المزيد عن د. رنا باتير هنا: www.spineandneurosurgeryhospitalindia.com/fortis-hospital/doctors/arabic-dr-rana-patir 

No comments:

Post a Comment