Friday 22 June 2018

الدكتور أناند خاخار يقود إلى الدقة والابتكار في مجال جراحة زرع الكبد في الهند

نظرة عامة:

الكبد هو العضو الثاني الأكثر شيوعا المزروع ، بعد الكلى ، لذلك فمن النظافة أن أمراض الكبد هي مشكلة شائعة وخطيرة. يمكن أن يأتي مرض الكبد الحاد الذي يتطلب عملية زرع كبد من العديد من الأسباب التي تجعل عملية زراعة الكبد هي عملية جراحية لاستبدال كبد مريض بكبد صحي من شخص آخر.

يحسن الدكتور أناند خاكر من جودة الحياة من خلال تقديم أفضل جراحة لزرع الكبد


يلتزم دكتور أناند خاخار كبار زراعة الكبد وجراح الكبد في الهند لتوفير فوائد زرع الكبد لجميع المرضى المناسبين المهتمين في استكشاف هذا الخيار. هدفه هو مساعدة المرضى من خلال عملية التقييم ، ووضعهم على قائمة الانتظار الوطنية ثم إكمال عملية الزرع في أقصر وقت ممكن مع أفضل النتائج الممكنة. يفتخر بالخدمة الممتازة التي يقدمها. يتصل بك مباشرةً وهناك دائمًا عضو في فريق الزرع عند الطلب بسبب مخاوف الساعة. وهو يقدم مجموعة كاملة من العلاجات لسرطان الكبد ، المعروف أيضا باسم سرطان الكبد سرطان الكبد.

سيساعدك أخصائيونا على تقديم إجابات وحلول لجميع مشاكلك الفموية واقتراح جداول العلاج وعدد المواعيد وضمان أفضل علاج وتحديد موعد في:
معرف البريد الإلكتروني: dr.anandkhakhar@forerunnershealthcare.in
رقم الاتصال: - + 91 - 9765025331

لماذا تختار الدكتور أناند خاخار كجراح زرع كبد في الهند؟

وهو الجراح الوحيد لزرع الكبد في العالم وواحد فقط من 20 جينيا على المستوى القومي الذي يزرع 100 أو أكثر من عمليات زراعة الكبد سنويا. نظرًا للمنطقة الجغرافية الواسعة التي يتم تقديمها ، فإن لديه عملية تقييم مبسطة لزرع المرضى من أجل راحة المرضى الذين يتلقون الرعاية من فريق متعدد التخصصات في مجمع تشغيل حديث للغاية. وقد أجرى بنجاح أكثر من 1700 عملية زرع كبد. تجربته الواسعة تجعل من الممكن له أن يقدم زرع الكبد للمرضى المصابين بأمراض الكبد الأكثر تعقيدًا. يتلقى مرضاه الرعاية الكاملة ، بدءا من تقييم ومناقشة دقيقة للتأكد من أن زرع هو الخيار الأفضل للمرضى. العديد من مرضى سرطان الكبد مؤهلون لزرع الكبد. الدكتور أناند خاخار جراحة زرع الكبد في مستشفى أبولو في تشيناي لديه خبرة واسعة في إزالة أورام الكبد المعقدة والجراحية الحد الأدنى.

ما يميز دكتور أناند خاخار بصرف النظر عن جراح زراعة الكبد الأخرى في الهند


يقدم الدكتور أناند خخار أفضل جراح زرع كبد في الهند رعاية متخصصة للمرضى الذين يعانون من فشل الكبد. وهو رائد دولي معروف في خدمات زراعة الأعضاء ، ويوفر الرعاية المتقدمة.
وقد أجرى أكبر عدد من عمليات زراعة الكبد في الهند على مدى العقود الثلاثة الماضية.
يساعد المرضى في العثور على تطابقهم مع التبرع بالأعضاء في وقت مبكر
وهو يرشد المرضى والأحباء بعناية من خلال درج تلقي عملية زرع كبد في بيئة تتسم بالحنان والتفهم وخالية من الضغط.

استشاريين الرعاية الصحية المتقدمين

استشاري الرعاية الصحية المتقدمون هي شركة معتمدة من ISO هي مزود طبي موثوق للخدمات الطبية التي توفر السعر المنخفض وأفضل رعاية طبية للمرضى العالميين والمحليين. استشاري الرعاية الصحية المتقدم هو حل وقفة واحدة لأي حاجة طبية للمرضى الدوليين الذين يبحثون عن العلاج في الهند. لدينا علاقات مع العديد من الشبكات التي أنشئت من المستشفيات والعيادات التي لديها أحدث التقنيات الطبية. يمكنك الاعتماد علينا للحصول على العروض المهنية والأسعار بأسعار معقولة ، والراحة والسرية التامة. نضع أقصى قدر من الأهمية على اللياقة البدنية وسلامة زوارنا واختيار المستشفيات المعتمدة للمعايير الدولية. هدف شركتنا هو الحصول على سائحين مرضيين وسعداء. . جراحة زرع الكبد مع مستشار الرعاية الصحية المتقدم لديها معدل نجاح 80 ٪ ويمكن للمريض التمتع بحياة طبيعية تماما بعد الزرع. يوجد في الهند مجموعة من جراحي زراعة الكبد وكبد الكبد ذائع الصيت على مستوى العالم مع مراكز مخصصة لزراعة الكبد.

لدينا رقم "خط المساعدة الكبد" مخصص: +91 - 9765025331
والبريد الإلكتروني: dr.anandkhakhar@forerunnershealthcare.in لمصلحة المرضى. هذا يهدف إلى تقديم المشورة الشاملة والإدارة للمرضى. زيارة الموقع الإلكتروني: www.forerunnershealthcare.com/arabic-consult-dr-anand-khakhar-best-liver-transplant-surgeon-apollo-hospital-chennai.html

No comments:

Post a Comment