Tuesday 5 June 2018

خطة زراعة الكبد في الهند للحصول على أقصى استفادة من التكلفة

نظرة عامة

الكبد هو ثاني أكثر الأعضاء الحيوية المزروعة ، بعد الكلى. هذا يدل على أن أمراض الكبد خطيرة للغاية ومنتشرة في جميع أنحاء العالم. الكبد هو أكبر عضو في جسمنا وله نوعية مميزة لتجديده. ما يقرب من 70 في المئة من الكبد يمكن إزالتها دون أي قلق. في غضون أسبوع أو في بعض الأحيان في حوالي 3-4 أسابيع ، يستطيع الكبد الاحتفاظ بحجمه وبنيته الأصلية.
يصبح زرع الكبد ضروريًا عندما تتأثر وظائف الكبد إلى أبعد من أن يتم إصلاحه عن طريق العلاج أو التقنيات الجراحية الأخرى.

 المرضى الذين يريدون الحصول على زراعة الكبد؟


ينصح بزراعة الكبد ، عندما يعاني المرضى من:
• فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي بي
مرض الكبد الدهني غير الكحولي
الأقنية الصفراوية المصلب الابتدائي
تليف الكبد الصفراوي الأولي
• الأورام - سرطان الكبد في الأطفال والكبدية في البالغين
• جرعة زائدة من الأدوية التي أضرت بالكبد
• حالات نادرة مثل تشمع الكبد التي قد تسبب فشل الكبد
سرطان الكبد
• التهاب الكبد المناعي الذاتي
اضطرابات التمثيل الغذائي
o بيلة أوكسالية الابتدائي
o داء النشواني العائلي
o مرض ويلسون
o دورة إنزيم دورة اليوريا
س تيروزين الدم
o فرط كوليستيرول الدم العائلي
o عيوب دورة متلازمة كريغلر نجار
o مرض تخزين الجليكوجين
• القناة الصفراوية ، وهو السبب الأكثر شيوعا وراء الأطفال الذين يحتاجون إلى زراعة الكبد
• فشل الكبد المفاجئ
• حالات أخرى مثل متلازمة الكبد الرئوية وارتفاع ضغط الدم البابي

إذا كنت تبحث عن جراحة زرع الكبد في الهند مع أفضل جراح ومستشفى بأسعار في متناول الجميع من فضلك استعلم هنا

الأعراض

بعض الأعراض التي تشير إلى أن الفرد يعاني من اضطرابات الكبد:
• البول الملون الداكن
• القيء بالدم
دم في البراز
متلهف، متشوق
• اليرقان الذي تصبح فيه البشرة والعيون صفراء
• النسيان
• استسقاء ، حيث يوجد تراكم غير عادي للسوائل في البطن
إجراءات العلاج
يمكن أن تستغرق عملية زراعة الكبد ما يقرب من 6-18 ساعة حتى يكتمل.
• زرع الكبد المتبرع من المتبرع
يتم تقييم جميع الجهات المانحة لفيروس التهاب الكبد وفيروس نقص المناعة البشرية. أيضا ، يتم فحص جميع الأجهزة المانحة المتوفى بدقة لمنع أي تهديد صحي للمتلقي. عندما يتم إعلان موت المتبرع دماغًا ، يتم إخراج الكبد وحفظه في سائل آمن يشبه السائل الموجود في خلايا الجسم. ثم يتم الاحتفاظ بها في الثلاجة. من المهم أن يتم زرع الكبد المقطوع في غضون 24 ساعة من الشفاء
• زراعة الكبد الحية من المانحين
في هذا الشكل من زراعة الكبد ، يتم أخذ جزء من الكبد من متبرع حي ويزرع في المتلقي. هذه الجراحة ممكنة بسبب قدرة الكبد الفريدة على تجديد نفسه. هذا يساعد العديد من الناس على أن يصبحوا مانحين.
خلال العملية ، يتم الاحتفاظ بالمصارف على شكل بصيلة لتصريف السوائل والدم بالقرب من الكبد. يتم الاحتفاظ بأنبوب T في قناة القناة الصفراوية  للمريض حتى يصرف في الخارج في كيس يسمى كيس الصفراء. إذا كان هناك إنتاج للصفراء فورًا بعد الإجراء ، فهذا دليل جيد للجراحين.

بتكلفة معقولة في الهند

احتمال زرع الكبد منخفض التكلفة الهند قد وضع الهند في موقف مفيد ومفيد للغاية. هذا ليس فقط مساعدة المرضى في الهند ولكن أيضا العديد من المرضى من مختلف البلدان يجدون عملية زرع الكبد فعالة من حيث التكلفة في الهند مفيدة بشكل كبير. والافتراض العام هو أن إجراءات الزرع ، ذات الطبيعة التدريجية للغاية ، مكلفة للغاية. ومع ذلك ، عكس ذلك تماما ، في الهند هذه الإجراءات ؛ بشكل أكثر تحديدا عمليات زرع الكبد يتم تسعيرها بشكل معقول جدا.
على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة زراعة الكبد في المملكة المتحدة 65000 ، وفي الولايات المتحدة يبلغ 56.210 ، ولكن في الهند لا تكلف سوى 10،000.

أفضل المستشفيات والجراحين لزرع الكبد

إجراءات زرع معقدة للغاية في الطبيعة والتعامل مع بعض من أهم أعضاء الجسم البشري. زرع الكبد هو واحد منهم. إنه إجراء معقد للغاية ويحتاج لأنواع حديثة حديثة من البنية التحتية الجراحية لإظهار أفضل النتائج. هذا هو السبب وراء رغبة العديد من المرضى الدوليين في الحصول على زراعة الكبد في الهند لأن مستشفيات الهند متعددة الاختصاصات تنعم بمعدات جراحية متطورة للغاية. وهناك مستشفيات مثل أبولو ، فورتيس ، ليلافاتي جلوبال ، ميدانتا ، ماكس للرعاية الصحية والعديد من المستشفيات الأخرى المتقدمة للغاية ، حيث يمكن للمرضى الاستفادة القصوى من مزايا زراعة الكبد في الهند.
في حين أن هذه المستشفيات ذات الشهرة العالمية توفر بلا شك بيئة مجزية وصديقة للغاية ، فإن ما يجعل هذه المستشفيات محترمة جداً هي جراح زراعة الكبد المطلعين. هؤلاء الأخصائيون على دراية كاملة بأفضل وأحدث التقنيات المرتبطة بعمليات زراعة الكبد. مع العديد من سنوات الخبرة ، أثري هؤلاء الجراحون الحائزون على الجوائز حياة العديد من المرضى من الهند وكذلك في الخارج. بعض من أفضل وأخصائيي زراعة الكبد ذوي المهارات الواسعة في الهند هم الدكتور محمد ريلا ، والدكتور راكيش راي ، والدكتور أرفيندر سينغ سوين ، والدكتور رامديب راي ، والعديد من الجراحين هؤلاء يشاركون أيضا في الأبحاث الرائدة.

إذا كنت مصابًا بمرض كبدي وكنت تبحث عن جراح أفضل لزرع الكبد ، فبإمكانك أن تملأ نفسك بحرية مع أخصائي زراعة كبد مشهور ،الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع كبد أرتيميس جورجاون

يمكنك الاتصال بنا على - + 91-9371136499

التالي: enquiry@forerunnershealthcare.com





No comments:

Post a Comment