Wednesday 13 June 2018

الدكتور رامديب راي يقدم الحافة في جراحة زرع الكبد في الهند

نظرة عامة:

عملية زرع الكبد هي عملية جراحية لاستبدال كبد مريض بكبد صحي من شخص آخر. قد يأتي الكبد من متبرع متوفى أو من متبرع حي. إن أفراد العائلة أو الأفراد غير المتصلين غير قادر على إجراء مباراة ممتازة يمكن أن تكون قادرة على التبرع بجزء من كبدهم هذا النوع من الزرع يسمى زراعة حية. يمكن للشخص الذي يتبرع بجزء من الكبد أن يعيش حياة صحية مع الكبد المتبقي ، الذي ينمو مرة أخرى إلى حجمه الكامل.

الدكتور رامديب راي خبير في زراعة الكبد في الهند


وهو واحد من أكثر جراحي زراعة الكبد احتراما في الهند. يمتلك خبرة 17 عامًا من الخبرة الهائلة في تنفيذ عمليات زراعة الكبد الناجحة في جميع أنحاء المنطقة. وهو يُعرف باسم أصغر جراح لزراعة الكبد قام بإجراء 500 عملية زرع كبد مستقلة بأقل معدل مضاعفات مراري (أقل من 4٪). الغالبية العظمى من مرضاه زيارته لأكثر فعالية بعد الجراحة فعالة من حيث التكلفة للمشاكل المرارية. يديره جراحي زرع كبد بارز ، يميل إلى تقديم رعاية شاملة للمرضى من التقييم الأول لجراحة زراعة الكبد ومتابعة الاستشارة. يمتلك هو وفريقه خبرة جماعية في إجراء أكثر من 2500 عملية زرع كبد بنسبة نجاح تبلغ 95٪ للمصابين و 100٪ للمتبرعين.

ما الذي يجعل الدكتور رامديب راي الأفضل في الهند؟

• يقدم للمرضى بديلاً عن فترات الانتظار الطويلة للكبد
• يقدم الجراح الأكثر خبرة ، بعد إجراء عدد كبير من عمليات زراعة الكبد ، الرعاية لكل مريض
• الرعاية الأكثر موثوقية المتاحة ، في أي مكان مع الوصول إلى برامج البحوث التي تضع في طليعة التطورات الجديدة في مجال زراعة الكبد
• التكامل التام للرعاية من إدارة ما قبل الجراحة ، من خلال جراحة زرع الكبد والرعاية ما بعد الجراحة
• بصرف النظر عن توفير درجة فائقة من رعاية المرضى ، فإنه يقدم لمرضى زراعة الكبد وعائلاتهم أعلى مستوى من الضيافة في بيئة داعمة.

إذا كنت تعاني من أمراض الكبد وكنت تبحث عن جراح أفضل لزرع الكبد ، فيمكنك أن تملأ نفسك مجاناً مع أخصائي زراعة الكبد الشهير ، الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع كبد أرتيميس جورجاون


نتائج استثنائية لمرضى زرع الكبد من قبل الدكتور رامديب راي

وهو يقدم أعلى مستوى من الرعاية المتكاملة متعددة التخصصات لأمراض الكبد ومرضى الفشل الذين قد يفكرون في زراعة كبد. وهو يتعامل مع الحالات الأكثر تحديًا ، والتي تم إيقاف بعضها عن طريق جراحيين آخرين في العالم. تبدأ عملية زراعة كبد ناجحة لحظة المشي في الباب. سوف يكون شامل في الاختبار الخاص بك وكاملة في تثقيف المريض. لن يترك أي سؤال دون إجابة. وهو جراح زرع معتمد من مجلس الإدارة والذي يُنظر إليه على نطاق واسع في كل من الجراحة التقليدية والجراحية الأقل بضعاً. يتم تقييم مريضه بالتفصيل حتى يتمكن من رسم خطة علاج شخصية تكون مناسبة بشكل أفضل للمريض بناءً على صحته لعملية الزرع. اكتمال فحص شامل لتحديد أن المريض ليس لديه أي شروط أو مشاكل صحية أخرى من شأنها أن تنطوي على خطر لعملية زرع كبد. لديه هدف واحد: استعادة لك لصحة أفضل.

ما اختيار استشاري الرعاية الصحية المتقدم لزرع الكبد في الهند؟

زرع الكبد يتطلب رعاية شاملة من قبل المتخصصين. مع مجموعة من أرقى الأطباء ، أحدث تقنيات الجراحة والرعاية الشاملة بعد العلاج ، أصبح مستشار الرعاية الصحية المتقدمون بلا منازع أحد أفضل مقدمي الخدمات الطبية لزراعة الكبد. يركز استشاري الرعاية الصحية المتقدم على تلبية جميع احتياجات المرضى من خلال تسهيل أعلى مستوى من علاجات الكبد من خلال ارتباطه بأفضل المراكز الصحية في جميع أنحاء البلاد. زرع الكبد مع مستشار الرعاية الصحية المتقدمون بنسبة نجاح 80 ٪ ويمكن للمريض التمتع بحياة طبيعية تماما بعد الزرع. استشاري الرعاية الصحية المتقدم هو واحد من الشريك المفضل للمرضى من المواقع الدولية مثل أوروبا والشرق الأوسط وأفغانستان وبلدان رابطة الدول المستقلة وأفريقيا ، ونحن نضمن تقديم أفضل النصائح من مستشفيين متخصصين على الأقل ومساعدة المرضى على اتخاذ قرار مستنير قبل السفر إلى الهند.

اجعل زيارتك مخططة وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن على: www.forerunnershealthcare.com/arabic-dr-ramdip-ray-best-liver-transplant-surgeon-artemis-gurgaon.html ودع فريقنا يرشدك من هناك. اتصل بنا على: + 91-9371136499. اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف:dr.ramdipray@forerunnershealthcare.com



No comments:

Post a Comment