Thursday 13 May 2021

رعاية متخصصة لجراحة العمود الفقري الانصهار في الهند يمكنك الوثوق بها

 ملخص:

اندماج العمود الفقري هو علاج جراحي يتم فيه تسجيل فقرتين أو فقرتين إضافيتين في شكل واحد. الهدف هو منع الحركة بين العظمتين ومنع آلام الظهر. بمجرد أن يتم دمجهم ، فإنهم لم يعودوا كما اعتادوا. هذا يمنعك من التمدد بالقرب من الأعصاب والأربطة والأنسجة العضلية التي قد تسبب الألم.

كيف يتم إجراء جراحة دمج العمود الفقري في الهند؟

يمكن إجراء جراحة دمج الفقرات بإحدى طريقتين.
اندماج الجسم القطني الأمامي حيث يذهب طبيبك من خلال معدتك ويدخل طبيبك من الخلف. بعد إجراء الشق ، يقوم بتحريك العضلات والهياكل إلى الجانب لرؤية عمودك الفقري. تتم إزالة المفاصل أو المفاصل الموجودة بين الأقراص التالفة أو المؤلمة. يشار إلى العظام من شخص آخر على أنها طعم متبرع. يمكن أن تستغرق جراحة دمج الفقرات عدة ساعات.

 

نمت الهند لتصبح الوجهة الأكثر مثالية لجراحة دمج العمود الفقري

توفر الهند ، وهي إحدى الوجهات الأكثر اختيارًا حول العالم ، جميع المرافق الحديثة وجراحة العمود الفقري بتكلفة أقل من نصف ما قد تفرضه الدول الأخرى. مع بعض من أفضل جراحات دمج العمود الفقري ، يقدم الأطباء على متن مستشفيات جراحة العمود الفقري الانصهار في الهند جراحة دمج العمود الفقري الأنسب لمرضاهم. تجعل تكلفة المعيشة المنخفضة والعروض الطبية منخفضة التكلفة والقرب من الولايات المتحدة من الهند منارة للمساعدة السريرية للأشخاص الذين لا يستطيعون العثور على المال لبدائل العلاج باهظة الثمن ولكن الأساسية ، يمكن للمرضى الذين يبحثون عن جراحة دمج الفقرات بسهولة تخزين 40 إلى 60 في المئة من حيث التكاليف من حيث أنهم سعوا لأي شكل من أشكال جراحة العمود الفقري الظهر في الهند. يتمتع أطباء جراحة العمود الفقري الانصهار في الهند بسنوات من الخبرة تم تدريبهم في بعض من أفضل المؤسسات والمستشفيات السريرية في الهند وخارجها وهم متخصصون في أمراض القلب. بفضل الجودة العالمية والرعاية الصحية ، يتطلع المقيمون من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وجنوب إفريقيا بشكل متزايد إلى السياحة العلاجية للخضوع لعملية جراحية في العمود الفقري بنجاح. تعتبر الهند واحدة من أكثر الوجهات أمانًا وبأسعار معقولة لجراحة دمج العمود الفقري عالية الجودة.  قد تكلف جراحة دمج العمود الفقري في الهند  ما بين 1/4 إلى 1/2 من تكلفة الإجراءات المماثلة التي يتم إجراؤها في الولايات المتحدة. تكاليف جراحة العمود الفقري الانصهار في الهند ليست سوى جزء صغير من تلك الموجودة في معظم الدول الغربية. عادة ما تكون أسعار جراحة دمج العمود الفقري أقل بنسبة 25-50٪ من أسعار العلاج المكافئة في الغرب. هذه التكلفة المنخفضة تترك للسائح الطبي ميزانية للترميم أو حتى الترفيه.

إرشادات لشركات الطيران

     يجب على جميع المسافرين نشر نموذج التقييم الذاتي على الموقع الإلكتروني لمطار نيودلهي. ما لا يقل عن اثنتين وسبعين ساعة قبل الرحلة.

     يمكن للمسافر الحصول على إعفاء من الحجر الصحي عن طريق تقديم تقرير اختبار RT-PCR رهيب عند الوصول.

     قبل الصعود إلى الطائرة ، يجب توفير ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذاكر السفر من قبل شركات الطيران.

     يُنصح جميع الركاب أيضًا بتنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم المحمولة.

الاستفادة من خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند

تحتل خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند موقع الصدارة كمزود سريري في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى في جميع أنحاء العالم وتقدم بعض المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعقولة والمتاحة في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة فائقة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية المتميز في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا من قبل المتخصصين في مجال الأمراض المعدية والوقاية من العدوى والصحة العامة وتحسين الجودة.


احصل على مشورة مجانية من الاستشاري يمكنك الاتصال بنا على

رقم خط المساعدة الدولي: + 91-9325887033 أو راسلنا على البريد الإلكتروني

enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com

No comments:

Post a Comment