Saturday 29 May 2021

جراحة القرص الغضروفي في الهند تغير حياة المريض كل دقيقة

 ملخص:


يتكون العمود الفقري من عمود من العظام مفصولة باستخدام أقراص إسفنجية بين الفقرات. يحدث القرص الغضروفي أثناء تمزق الألياف الخارجية أو تمزقها ويتحرك المركز الشبيه بالهلام خارج دوره الطبيعي إلى المنطقة المحدودة من القناة الشوكية. يمكن أن يضغط القرص النازح أيضًا على الأعصاب الشوكية القريبة أو يمارس الضغط على الحبل الشوكي. علاوة على ذلك ، فإن المركز الشبيه بالهلام يطلق مهيجات كيميائية يمكن أن تسبب تهيجًا للأعصاب وألمًا. يمكن أن تحدث الأقراص المنفتقة في أي مكان من العمود الفقري. ولكن من المرجح أن تحدث في أسفل الظهر.

ما مدى تكلفة جراحة القرص الغضروفي في الهند

تعتبر تكلفة جراحة القرص الغضروفي في الهند معقولة والتي تجذب المرضى ليس فقط من البلدان النامية ولكن أيضًا من الدول المتقدمة الذين يأتون إلى الهند للحصول على العديد من حزم العلاج الطبي. تكاليف جراحة القرص الغضروفي في الهند أقل بكثير مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى. في المتوسط ​​، تكلف تكاليف جراحة القرص الغضروفي في الهند أقل من ثلثها في معظم البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. الهند هي الدولة التي يمكنك فيها الحصول على معدل نجاح مرتفع بتكلفة جراحة القرص الغضروفي في الهند بتكلفة منخفضة للغاية باستخدام جراحي العمود الفقري المعروفين والمعتمدين / ذوي الخبرة. يتعين عليهم دفع ربع أو حتى العاشر من تكلفة جراحة القرص الغضروفي في الهند والتي من المفترض أن يدفعوها في بلدانهم الأصلية. يجب أن تكون الهند المكان الأكثر تفضيلًا لإجراءات العمود الفقري المختلفة. تبلغ تكلفة جراحة القرص الغضروفي في الهند 20٪ من التكلفة في الولايات المتحدة الأمريكية دون أي تنازل عن الجودة أو معدل النجاح. ترحب الهند بمئات الآلاف من المصطافين للعلاج كل عام ، وكثير منهم يسافر لإجراءات العمود الفقري. تعتبر جراحة القرص الغضروفي في الهند من بين الأفضل في العالم بفضل أفضل مستشفى لجراحة العمود الفقري في الهند يتمتع بخبرة واسعة في التعامل مع أنواع مختلفة من جراحة العمود الفقري في الهند.


تُعرف الهند بأنها الوجهة المثالية لجراحة القرص الغضروفي

اكتسبت الهند اعترافًا في مجال جراحة القرص الغضروفي في الهند بفضل أنظمة الرعاية الصحية المتطورة للغاية في البلاد. المستشفيات الهندية هي أنظمة متطورة للغاية ومنشآت على أحدث طراز ومدعومة من قبل متخصصي الرعاية الصحية ذوي المهارات العالية والخبرة. الأهم من ذلك ، أن مستشفيات جراحة الانزلاق الغضروفي هذه في الهند تقدم خدمات رعاية صحية بتكاليف معقولة للغاية مدعومة بجودة عالية تجذب المرضى العالميين في جميع أنحاء العالم. 

إرشادات محدثة للوافدين الدوليين في الهند

نظرًا لأن الحركة الجوية الدولية إلى الهند تعود ببطء مرة أخرى ، مع وجود خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، فإن المتطلبات نفسها للمسافرين. إليك جميع المعلومات المتعلقة بتدابير السلامة في فترات الجائحة التي تريدها قبل وصولك.

  •      يجب أن يخضع جميع الركاب للفحص الحراري.
  •      سيقترح على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu
  •      يمكن تنفيذ جميع تقنيات التباعد الاجتماعي الممكنة في المطارات أثناء عملية الصعود إلى الطائرة ، والخدمات الخاصة ، والطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند.
  •      سيتم أيضًا اتباع الاحتياطات التي تعمل على تطهير وتعقيم المباني بيئيًا.

الحصول على ميزة الهند العمود الفقري وجراحة الأعصاب

تحتل خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند موقع الصدارة كميسر طبي في الهند يخدم المرضى الدوليين ويضمن المساعدة الأكثر ملاءمة من خلال تدابير السلامة في فترات الوباء ، يمكنك أن تكون على ثقة من أنك ستحصل على رعاية آمنة وأفضل ورحيمة. يرتدي جميع الموظفين قناعًا ، ويتم توفير الأقنعة عند كل مدخل في حالة عدم وجود أقنعة. نقوم بتنظيف غرف الانتظار بشكل متكرر. يقوم أطباؤنا وممرضاتنا وجميع أفراد الطاقم الطبي بتطهير أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى. 

احصل على استشارة لإرسال استفسارك إلى enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com
لدينا نظام رد سريع المسار ، سوف تحصل على رد من جانبنا في غضون 24 ساعة.
للاستشارة الفورية ، يمكنك الاتصال بالرقم + 91-9325887033
يمنحك مستشارونا رأيًا مجانيًا ومساعدة التأشيرة الطبية في كل خطوة من خطوات العلاج.

No comments:

Post a Comment