Thursday 20 May 2021

الدكتور فيبول جوبتا العناية اللطيفة مع الأشعة العصبية التداخلية في الهند

ملخص:

علم الأشعة العصبية التدخلي هو تخصص فرعي في علم الأعصاب التدخلي والذي يستلزم استخدام اختبارات التصوير السريري في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز العصبي والرأس والرقبة والعمود الفقري. يستخدم الدكتور فيبول جوبتا استراتيجيات تصوير وتوجيه متطورة لتوجيه القسطرة (أفضل الأنابيب البلاستيكية) ونظام صغير آخر عبر الشرايين والأوردة داخل الرأس أو الرقبة أو العمود الفقري لعلاج الحالات التي تشمل السكتات الدماغية أو تمدد الأوعية الدموية. العلاج طفيف التوغل ويتجنب الحاجة إلى الإجراءات الجراحية التقليدية. هذا يقلل من فرصة المرضى ويقصر الوقت الذي يقضونه في المستشفى ويقلل من وقت الاستشفاء.

لماذا السفر إلى الهند بدلاً من الدول الغربية الأخرى لجراحة المخ والأعصاب؟

يخضع المرضى العالميون بشكل متزايد لجراحة الأعصاب في الهند حيث تقدم المستشفيات في الهند أسعارًا تنافسية وواضحة تسمح للأجانب بتوفير المال على الإجراءات الطبية. على الرغم من أن العديد من المرضى مهتمون بجراحة الأعصاب منخفضة التكلفة في الهند من أجل توفير المال على الأساليب ، إلا أنه من الضروري أيضًا معرفة أن المرضى أيضًا معجبون جدًا بأفضل الخدمات أيضًا. ومن ثم ، أصبحت جراحة الأعصاب منخفضة التكلفة في الهند تدور حول تقديم معايير عالية بتكلفة معقولة ، وبالتالي لا تحتاج مستشفيات جراحة الأعصاب في الهند إلى التنافس على السعر نفسه. تشمل العوامل المساعدة الرئيسية الأخرى شفافية الأسعار ، والتي تتيح للمرضى تحمل تكاليف مدروسة وتحديد مقدار الأموال التي يمكنهم توفيرها. تتمتع جراحة الأعصاب منخفضة التكلفة في الهند بفوائد واضحة ، ومع وجود وفرة من مستشفيات جراحة الأعصاب المعتمدة من اللجنة المشتركة الدولية في الهند ، يمكن للمرضى العالميين توفير النقود في العمليات الطبية مع الاستمرار في الوصول إلى خدمات عالية الجودة.


يقدم الدكتور فيبول جوبتا رعاية شخصية في رعاية طب الأعصاب في الهند

الدكتور فيبول جوبتا طبيب الأعصاب التداخلي في مستشفى أرتميس جورجاون يقدم تقنيات جراحية متطورة ومتقدمة في الهند. ينصب تركيزه الجراحي على الإجراءات التداخلية العصبية مثل استئصال الخثرة الحادة للسكتة الدماغية ، ولف وانصمام تمدد الأوعية الدموية الدماغية ، والتشوه الشرياني الوريدي وانصمام الورم داخل الجمجمة ، ورأب الأوعية الدموية خارج القحف وداخل الجمجمة ، والدعامات. إنه الأكثر احترامًا في مجال الرعاية العصبية. إنه فخور بتقديم رعاية جراحة الأعصاب لا مثيل لها على أعلى مستويات الإنجازات التكنولوجية والجراحية. يلتزم الدكتور فيبول جوبتا بالتميز ، وهدفه هو منح مرضاه أعلى جودة ممكنة للحياة. الدكتور فيبول جوبتا متخصص في كل من العلاج الجراحي للدماغ والأوعية الدموية المفتوحة بالإضافة إلى جراحة الأعصاب داخل الأوعية الدموية طفيفة التوغل ويعتبر واحدًا من بعض جراحي الأعصاب فقط في البلاد وهو يتمتع بمهارات مزدوجة في كل تخصص. يمكن للدكتور فيبول جوبتا تقديم رعاية فائقة وهو قادر على تقديم شرح للمعايير السريرية المعقدة بطريقة نظيفة ومفهومة بحيث يكون المرضى وعائلاتهم على استعداد لاتخاذ قرار حكيم. هدفه هو العلاج الرحيم الذي يركز على المريض للحالات العصبية لمساعدة المرضى على تحقيق نوعية الحياة التي يستحقونها. 

إرشادات محدثة للوافدين الدوليين في الهند

نظرًا لأن الحركة الجوية الدولية إلى الهند تعود ببطء مرة أخرى ، مع وجود خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، فإن المتطلبات نفسها للمسافرين. إليك جميع المعلومات المتعلقة بتدابير السلامة في فترات الجائحة التي تريدها قبل وصولك.

  •     يجب أن يخضع جميع الركاب للفحص الحراري.
  •     سيقترح على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu
  •     يمكن تنفيذ جميع تقنيات التباعد الاجتماعي الممكنة في المطارات أثناء عملية الصعود إلى الطائرة.
  •     سيتم أيضًا اتباع الاحتياطات التي تعمل على تطهير وتعقيم المباني بيئيًا.

لماذا تختار خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب بالهند؟

تحتل خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند موقع الصدارة كشركة طبية في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى الدوليين وتتأكد من المساعدة الأكثر ملاءمة من خلال تدابير السلامة في فترات الوباء ، ويمكنك أن تثق في أنك ستحصل على رعاية آمنة وأفضل ورحيمة. يرتدي جميع الموظفين قناعًا ، ويتم توفير الأقنعة عند كل مدخل في حالة عدم وجود أقنعة. نقوم بتنظيف غرف الانتظار بشكل متكرر. يقوم أطباؤنا وممرضاتنا وجميع أفراد الطاقم الطبي بتطهير أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.

احصل على استشارة مجانية مع الدكتور فيبول جوبتا
لاستعلام التتبع السريع ، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على dr.vipulgupta@neurospinehospital.com

يمكنك الاتصال بنا على + 91-93258-87033

No comments:

Post a Comment