Saturday 22 May 2021

جراحة رأب الصفيحة العنقية في الهند تعيدك إلى صحة جيدة وتزيد من جودة حياتك

 ملخص:

جراحة تخفيف الضغط على الرقبة للتخلص من الضغط الواقع على الحبل الشوكي والأعصاب بسبب تضيق العمود الفقري ، يتم إجراء عملية رأب الصفيحة الفقرية لعنق الرحم لإزالة الضغط على الحبل الشوكي والأعصاب الناتج عن تضيق العمود الفقري ، وهي حالة يوجد فيها تضيق في القناة الشوكية. تتضمن تقنية رأب الصفيحة الصفيحة زراعة مفصل على جانب واحد من الصفيحة لخلق مساحة أكبر ، وتخفيف الضغط على الحبل الشوكي.

كيف يتم إجراء جراحة الصفيحة الفقرية لعنق الرحم؟

غالبًا ما يتم إجراء عملية تجميل الصفيحة الفقرية لعنق الرحم لعلاج الحالات التي يؤدي فيها ضيق القناة الشوكية إلى الضغط على الأعصاب النخاعية أو النخاع الشوكي. تُعرف هذه السلالة بالضغط ، وتعد جراحة الصفيحة الفقرية نوعًا من الإجراءات الجراحية لتخفيف الضغط عن طريق إفساح مساحة أكبر للحبل الشوكي والأعصاب الشوكية ، حتى لا تكون مضغوطة بعد الآن. على الحبل الشوكي ، يعد الضغط مشكلة جيدة أكثر خطورة. قد يكون هناك ضرر دائم للأنسجة الرخوة للحبل الشوكي بسبب الضغط. يُطلق على ضغط الأسلاك الشوكية اسم اعتلال النخاع ، ويمكن أن يؤدي إلى ضعف أو تنميل في اليدين والساقين ، إلى جانب صعوبة المشي ، وضعف السيطرة على الأمعاء أو المثانة.

جراحة العمود الفقري العنقي في الهند في أفضل حالاتها

تعد الهند كواحدة من الوجهات المفضلة لجراحة رأب الصفيحة العنقية في العالم نظرًا لقدرتها على تحمل التكاليف وإمكانية الوصول إليها وأسعارها الأرخص بكثير. لم يتضح أن الهند هي الدولة الواعدة لجميع أنواع الجراحة الطبية وجراحة رأب الصفيحة العنقية من جراح العمود الفقري ذو المهارات العالية لجراحة تقويم الصفيحة الفقرية لعنق الرحم بسعر مناسب. بعد جراحة تجميل الصفيحة الفقرية لعنق الرحم ، يمكن للمرضى زيارة أماكن في الهند مثل القصور والمتاحف الروحية أو التاريخية إلى قمم الثلوج ، والساحل الطويل ، والمياه الراكدة ، والتراث الغني ، وأكثر من ذلك بكثير. يتمتع أطباء جراحة رأب الصفيحة الفقرية لعنق الرحم بالخبرة والمهارات المعروفة في جميع أنحاء العالم لجراحة رأب الصفيحة الفقرية لعنق الرحم. تقدم جراحة رأب الصفيحة الرقبية في الهند أحدث المعدات وأحدث التقنيات ، يسافر العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم إلى الهند باستمرار للحصول على جراحة تصفيح عنق الرحم بتكلفة منخفضة. يذهب المرضى من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإفريقيا إلى الهند بسبب العديد من المكونات التي تحظى جميعًا باهتمام علاجي كبير أو بسبب العروض الطبية العالية للمستشفيات التي تقوم بهذه العمليات الجراحية بأسعار معتدلة. تعد جراحة تجميل الصفيحة الفقرية لعنق الرحم أرخص بكثير مقارنة بالدول الأخرى في العالم ، حيث تنخفض التكلفة بحوالي 40٪ إلى 70٪ أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى. 

تدابير السلامة الخاصة بـ COVID 19 للمسافرين إلى الهند

  •   يمكن أن تقدم وكالات السفر التذكرة للمسافرين
  •   أثناء الصعود على متن الطائرة ، يُسمح فقط للمسافرين بدون أعراض بالمتابعة بعد الفحص الحراري.
  •   أثناء الرحلة على متن الطائرة ، يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة جنبًا إلى جنب مع ارتداء القناع والنظافة البيئية ونظافة التنفس ونظافة اليدين وما إلى ذلك.
  • عند الوصول ، قد يتم تنفيذ الفحص الحراري لجميع الركاب من قبل مسؤولي الصحة الموجودين في المطار

لماذا تختار خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب الهند

إذا لم تكن من الهند؟ لا توجد مشكلة ، تعمل خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند على معالجة ومنع خدمات الرعاية الصحية بشكل مثمر للمرضى من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن عملية جراحية فعالة من حيث التكلفة وأفضل في الهند. أثناء جائحة COVID-19 ، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستتلقى رعاية آمنة ورائعة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية الاستثنائي مع رعاية السلامة والسلامة في مكانها جنبًا إلى جنب مع الفحص الحراري عند المدخل وتعقيم اليدين عند المدخل والداخل ، تباعد اجتماعي صارم ، أقنعة إلزامية ، مرافقة واحدة مع مريض واحد. نحن فخورون بمستشفياتنا وفريقنا وسنواصل جهودنا الرائعة في اتجاه السلامة ورعاية المرضى. 

احصل على مشورة مجانية من الاستشاري يمكنك الاتصال بنا على

رقم خط المساعدة الدولي: + 91-9325887033 أو راسلنا على البريد الإلكتروني

enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com

No comments:

Post a Comment