Tuesday 18 May 2021

احصل على أفضل رعاية واهتمام تستحقه لجراحة جاما نايف الإشعاعية في الهند

 ملخص:

الجراحة الإشعاعية جاما نايف هي شكل فريد تمامًا من أشكال العلاج الإشعاعي الذي يركز على الحزم القصوى لأشعة جاما بدقة بالغة لعلاج الآفات في الدماغ. على الرغم من اسمها ، لا تتطلب العملية الجراحية سكين جاما الجراحة التقليدية ولا السكين الحقيقي. تُعرف الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما باسم "الجراحة" نظرًا لحقيقة أن نتائجها تشبه إلى حد كبير نتائج إجراء جراحي.

إجراء الجراحة الإشعاعية بسكين جاما

لا يستخدم هذا الإجراء السكين بطريقة حرفية. لا يقوم الجراح بعمل شق في رأسك. بدلاً من ذلك ، يتم توجيه حزم الإشعاع المركزة بدقة شديدة إلى منطقة العلاج في الدماغ. هذا الإجراء بسيط وغير مؤلم ومباشر.

هل علاج الجراحة الإشعاعية جاما نايف فعال؟

الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما آخذة في الانتشار. واجهت هذه الأداة الجراحية العصبية ، المدعومة بأكثر من عقود من الدراسات السريرية ، عواقب غير عادية. تستمر البرامج السريرية في النمو ، وتستمر فوائدها العديدة كطريقة علاج غير جراحية في جعلها العلاج المفضل لبعض الحالات الإيجابية.


الهند هي الوجهة الأكثر شهرة للجراحة الإشعاعية بسكين جاما

تكلفة الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما في الهند معقولة جدًا مقارنة بالدول الأخرى. حتى بعد دفع الحد الأدنى من تكلفة الجراحة الإشعاعية بسكين جاما في الهند ، لا يمكن للمرضى من الخارج فقط تجربة نفس العلاج السريري الممتاز الذي يتلقونه عادة في كل دولة أخرى في العالم. يأتي المرضى من البلدان النامية ، ولا سيما البلدان الأفريقية ، إلى الهند لإجراء الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما بسبب نقص العروض السريرية المناسبة في مكانهم. من ناحية أخرى ، ينجذب الأشخاص من البلدان المتطورة بشكل أساسي في اتجاه التكلفة المنخفضة للجراحة الإشعاعية بسكين جاما في الهند. هذه ميزة هائلة ونوع من الطمأنينة للمرضى الذين يخططون لزيارة البلاد لإجراء الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما في الهند. معدل نجاح الجراحة الإشعاعية بسكين جاما في الهند أعلى. يوجد عدد من أفضل مستشفيات الجراحة الإشعاعية بسكين جاما في الهند ، وهي قادرة ومجهزة بشكل صحيح باستخدام أكثر التقنيات تفوقًا المستخدمة لتحويل أفضل علاج للمريض من كل مكان في العالم. يبدأ متوسط ​​رسوم الجراحة الإشعاعية بسكين جاما في الهند من 6500 دولار. يكلف العلاج نفسه حوالي 40000 دولار إلى 70000 دولار في الدول الغربية ، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا. بصرف النظر عن المرافق ذات المعايير المهنية والدولية ، فإن مستشفيات الجراحة الإشعاعية جاما نايف في الهند لديها متخصصون في إعادة التأهيل ؛ غالبًا ما تتطلب الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما إعادة تأهيل جسدي وعصبي مكثف. يمكن أن تكون تكلفة الجراحة الإشعاعية باستخدام سكين جاما في الولايات المتحدة أربعة أضعاف التكلفة على الأقل في الهند. الهند لديها واحد من أفضل جراحي الأعصاب جاما نايف.

إرشادات محدثة للوافدين الدوليين في الهند


نظرًا لأن حركة النقل الجوي الدولية إلى الهند تعود ببطء مرة أخرى ، فإليك جميع المعلومات المتعلقة بتدابير السلامة في فترات الوباء التي تريدها قبل وصولك.

  •      يجب أن يخضع جميع الركاب للفحص الحراري.
  •      سيقترح على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu
  •      يمكن تنفيذ جميع تقنيات التباعد الاجتماعي الممكنة في المطارات أثناء عملية الصعود إلى الطائرة ، والخدمات الخاصة ، والطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند.
  •      سيتم أيضًا اتباع الاحتياطات التي تعمل على تطهير وتعقيم المباني بيئيًا.

لماذا تختار خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب بالهند؟

تعتبر خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند في الطليعة كخدمة طبية في الهند ، وتساعد المرضى العالميين وتضمن المساعدة الأكثر ملاءمة من خلال تدابير السلامة في فترات الوباء ، يمكنك أن تكون على ثقة من أنك ستحصل على رعاية آمنة وأفضل ورحيمة يرتدي جميع الموظفين قناعًا ، ويتم توفير الأقنعة عند كل مدخل في حالة عدم وجود أقنعة. نقوم بتنظيف غرف الانتظار بشكل متكرر. يقوم أطباؤنا وممرضاتنا وجميع أفراد الطاقم الطبي بتطهير أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.


احصل على مشورة مجانية من الاستشاري يمكنك الاتصال بنا على

رقم خط المساعدة الدولي: + 91-9325887033 أو راسلنا على البريد الإلكتروني

enquiry@spineandneurosurgeryhospitalindia.com

 

No comments:

Post a Comment